احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

650 مليون لنظافه “حاضرة الأحساء”… “أمانة الأحساء” تكشف عن إحلال ٤ مشاريع نظافة جديدة

الزيارات: 2571
تعليقات 4
650 مليون لنظافه “حاضرة الأحساء”… “أمانة الأحساء” تكشف عن إحلال ٤ مشاريع نظافة جديدة
https://www.hasanews.com/?p=6629083
650 مليون لنظافه “حاضرة الأحساء”… “أمانة الأحساء” تكشف عن إحلال ٤ مشاريع نظافة جديدة
الأحساء نيوز

أنهت أمانة الأحساء خطتها التنفيذية لإحلال 3 مشاريع نظافة جديدة “جنوب الهفوف وشمال المبرز وجنوب المبرز” في حين تم البدء التدريجي في إحلال المشروع الرابع ليكتمل خلال شهر شوال القادم.

وأكد أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم، ان مشاريع عقود النظافة الأربعة الجديدة، بلغ إجمالي تكاليفها 650 مليون ريال، والتي تضم المعدات والآليات ذات التقنية المتقدمة في العمل والمخرجات والتي سخرت لها آليات وخطط رقابية واشرافية مقننة على مدار الساعة، للوصول إلى نتائج إيجابية تحقيقاً للاهداف الخدمية لهذه المشاريع ، مشدداً على أهمية دور المواطن والمقيم بالتعاون مع الأمانة وإسهامهم في نظافة البيئة من حولهم والتقيد بوضع النفايات في الحاويات المخصصة وفي أكياس مُحكمة الإغلاق وعدم إلقاء محتوى النفايات “المُخرجة من المنازل” على الأرض ، وذلك قبل الفترة الزمنية المحددة لرفعها من قبل الأمانة.

وأشار “الملحم” الى أن الـ 4 مشاريع الجديدة لمدينتي الهفوف والمبرز، تأتي استمراراً للمشاريع السابقة للمدينتين، بالإضافة إلى منظومة مشاريع النظافة القائمة في مدن ( الجفر ، العمران ، العيون ) وتوابعها ، وكذلك مشاريع النظافة لـ( هِجر الأحساء ، نظافة هجرة ذعبلوتن ، شاطئ العقير، نظافة مدينة سلوى، مدينة البطحاء) ليصبح إجمالي مشاريع النظافة 12 مشروعاً مستقلاً.

وتقدم “م.الملحم” بجزيل الشكر والتقدير لقيادتنا الرشيدة – حفظها الله – لدعمها واهتمامها اللامحدود لكافة القطاعات على مختلف الأصعدة والقطاع البلدي على وجه الخصوص، وصولاً الى خدمة أمثل للوطن والمواطن، مقدماً شكره لمعالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الأستاذ ماجد الحقيل لمتابعته وتوجيهاته الداعمة لمشاريع الأمانة الخدمية والتطويرية، ولكل ما من شأنه تحقيق التطوير التنموي والخدمي بكافة مناطق المملكة ومنها الأحساء.

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    نرجوا ان يحرصون على منع عادة التسول عند الإشارات وبوابات المحلات التجارية الكبيرة،
    ماله داعي عامل يوقف ٨ ساعات عند إشارة المرور

    • ٣
      زائر

      يا رجال الزبالات تظل اسبوع ما تنشال الله يكرمكم واقسم بالله بلاغات ما باقي الا اتوسل لهم عشان يشيلون الزبالة وكلاب الله يعزكم منتشرين بس فالحين صك غرامات على المحلات

  2. ٢
    زائر

    ان شاء الله ما يعملوا تسول عند الاشارات

  3. ١
    الاحساء123

    نريد تنظيف الشوارع التي حول القرى وانارة الشوارع وسفلتة الشوارع وتشجير الشوارع …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>