احدث الأخبار

بالتعاون مع “الأحساء نيوز” … فريق “باراديس” التطوعي يُنظّم حملة لتعقيم وتنظيف المساجد “العيون التطوعي” ينهي مشاركته في “وطهر بيتي” ويشيد بجهود”مركز العمل التطوعي بالأحساء” بالأسماء .. هذه “142” مسجد ستُقام فيها “صلاة الجمعة” مؤقتًا بالأحساء .. تعرّف عليها! “النقل” تفتح باب التقديم على دعم نشاط توجيه المركبات.. إليكم الموعد وطريقة التسجيل فيروس كورونا: هل التباعد لأقل من مترين يجدي نفعا في تفادي الإصابة بكوفيد-19؟ لمواجهة تداعيات جائحة كورونا .. 6 مبادرات استراتيجية بقيمة تتجاوز 36 مليار ريال “الشورى” يوافق على مشروع نظام التكاليف القضائية أمر ملكي بتعيين دفعة جديدة من النساء على مرتبة ملازم تحقيق في النيابة العامة الإطاحة بتنظيم عصابي حول 100 مليون إلى حسابات خارج المملكة نسبة التعافي بالمملكة تقترب من 75% من الحالات النشطة “الصحة”: تسجيل 2171 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. وتعافي 253 حالة في الأحساء إيطاليا تفتح حدودها من جديد في المرحلة الأخيرة من رفع القيود بسبب “فيروس كورونا”

مصادر لـ”الأحساء نيوز”: هذه حقيقة غلق مركز صحي وإصابة أحد أفراد طاقمه!!

الزيارات: 6801
التعليقات: 0
مصادر لـ”الأحساء نيوز”: هذه حقيقة غلق مركز صحي وإصابة أحد أفراد طاقمه!!
https://www.hasanews.com/?p=6629057
مصادر لـ”الأحساء نيوز”: هذه حقيقة غلق مركز صحي وإصابة أحد أفراد طاقمه!!
جاسم البراهيم

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن إغلاق مركز صحي المنيزلة بالأحساء احترازيًا، والذي يعتبر ضمن المراكز المناوبة خلال إجازة العيد لوجود حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا لدى أحد أفراد طاقم المركز الأسبوع الماضي.

من جهتها، نفت مصادر خاصة لـ”الأحساء نيوز” قيام صحة الأحساء بإغلاق مركز الرعاية الصحية بالمنيزلة.

وأكدت المصادر أن العمل يسير حسب الخطة المتبعة في فترة التكليف الحالية وأن الإجراءات المتبعة في المركز تمت في جميع المنشآت الصحية من عملية الفرز البصري والتباعد والتقيد بإرتداء الكمامات الواقية والتعقيم الداخلي للمركز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>