احدث الأخبار

“الأحساء نيوز” تضع أزمة انقطاع المياه في “المراح” على طاولة المتحدث.. وبُشرى سارة للمواطنين!!

الزيارات: 3161
1 تعليق
“الأحساء نيوز” تضع أزمة انقطاع المياه في “المراح” على طاولة المتحدث.. وبُشرى سارة للمواطنين!!
https://www.hasanews.com/?p=6629030
“الأحساء نيوز” تضع أزمة انقطاع المياه في “المراح” على طاولة المتحدث.. وبُشرى سارة للمواطنين!!
سعود المرشد

مع بداية كل صيف يعاني أهالي بلدة المراح من ضعف وتعطل في المياه مما يشل الحياة اليومية وهذا العام المده الزمنية لاصلاح العطل قد تطول لبعد العيد وعرب المواطنين عن استيائهم من هذا التأخير كون البئر يحتاج لتنظيف واصلاحات وكما عرج المواطنين على أن الوايتات كانت قليله ولم تكفي لتغطية الاحتياج للمنازل .

بدورنا في “الأحساء نيوز” وجهنا استفسارات المواطنين للمتحدث الرسمي للإدارة العامة لخدمات المياه في المنطقة الشرقية الذي أكد في تصريحه قائلًا: “نود في البداية أن نشكر لصحيفة صحيفة الأحساء نيوز حرصها على خدمة المواطن، واهتمامها بطرح قضاياه، وهي بذلك تسهم مع شركة المياه الوطنية ممثلة بالإدارة العامة لخدمات المياه في المنطقة الشرقية في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة، وتوفير الراحة للمواطنين.

وتابع: “نوضح لكم أنه يوجد ضعف في عملية ضخ المياه إلى بلدة المراح، وذلك بسبب تعطل إحدى الآبار، ولا يوجد انقطاع تام، وجارٍ عمل تنمية للبئر من قبل مقاول الصيانة التابع لإدارة العامة لخدمات المياه، ومن المتوقع الانتهاء من أعمال التنمية خلال الأيام المقبلة -إن شاء الله-“.

وقد تم دعم بلدة المراح وتزويدها بصهاريج المياه وقت الذروة لتغطية العجز، كما تم إغلاق جميع البلاغات بشكل جيد، وإشعار جميع المواطنين في بلدة المراح بأن المنظومة الجديدة يوجد فيها ماء، كما أن الوضع التشغيلي في المراح مستقر، ونسبة البلاغات تقل يوم بعد يوم من تاريخ تعطل البئر.

كما نود أن نوضح، إنه وبالتنسيق مع إدارة المشاريع فإن مشاريع استبدال العدادات الجديدة وربطها بمنظومة الفوترة الجديدة مستمر، وأن الأعمال تسير حسب ما هو مخطط لها، وقد تم إدراج بلدة المراح في هذه الخطة، ومن المقرر البدء بالعمل فيها بعد عيد الفطر -إن شاء الله-.

وفي الختام ترحب شركة المياه الوطنية بأي رأي أو استفسار يخدم الوطن والمواطن، ويحقق المصلحة العامة. هذا ما لزم التنويه إليه وتوضيحه، آملين من سعادتكم نشره في صحيفتكم. شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    قال تعالى : وجعلنا من الماء كل شيء حي
    الله يكتب اجرهم
    شهر مبارك و تزداد احتياج المواطنين للماء
    حقيقة الماء نعمه
    الله يديم علينا نعمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>