احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

الغامدي: على السمع والطاعة نجدد البيعة لسمو ولي العهد

الزيارات: 491
التعليقات: 0
الغامدي: على السمع والطاعة نجدد البيعة لسمو ولي العهد
https://www.hasanews.com/?p=6628981
الغامدي: على السمع والطاعة نجدد البيعة لسمو ولي العهد
الأحساء نيوز

في كل يوم نجدد لك بيعة الوفاء والولاء على السمع والطاعة في المنشط والمكره نتشرف من خلال هذا الكلمة التي نسجل من خلالها تجديدنا للبيعة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد حفظة الله فنحن نحتفل كل عام بتجديد هذه البيعة الغالية على كل مواطن سعودي ونحتفل بها ونتذكر الإنجازات التي تحققت فيها النهضة التي نعيشها فنحن نعيش في وطن بقيادة حكيمة ورؤية طموحة .

فما يشهده قطاع المياه من تطور يؤكد حرص قيادتنا الحكيمة بالحجم الذي تولية في هذا القطاع الحيوي والذي يلامس أكثر من 30 مليون سعودي لإيصال خدمة المياه لهم وكذلك المشاريع الجبارة التي يتم تنفذيها وهي تنمية متسارعة تشهدها المملكة برؤية سمو ولي العهد .
فنحمد الله على هذه الوطن الغالي بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الذي يولي اهتمام بهذا الوطن الكبير بشعب نبيل .

 

المهندس صالح بن نوار الغامدي
مدير فرع الإدارة العامة لخدمات المياه بمحافظة الأحساء

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>