احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

والدة الدكتور “غسان السعدون” في ذمة الله

الزيارات: 2055
1 تعليق
والدة الدكتور “غسان السعدون” في ذمة الله
https://www.hasanews.com/?p=6628947
والدة الدكتور “غسان السعدون” في ذمة الله
علي البجيس

“وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”

انتقلت الى رحمة الله والدة الدكتور غسان السعدون مساعد وكيل البلديات بأمانة الأحساء، أمس الاثنين وسيتم الصلاه عليها والدفن في مقبرة أم زرينيق بالمزروعيه بعد صلاة الظهر اليوم الثلاثاء.

وأسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيدة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وأن يجزيهم خير الجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    فهد محمد:
    الله يرحمها ويغمد روحها الجنة أم ااجميع وأم الخير خدمت المنطقة بالأعمال الخيرية اللهم لك الحمدع قضاء الله وقدره والله يصبر ذويها ويفغر لها يارب العالمين …..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>