احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

شاهد.. استخراج “2 كجم” من الشعر من بطن فتاة عشرينية !!

الزيارات: 3204
التعليقات: 0
شاهد.. استخراج “2 كجم” من الشعر من بطن فتاة عشرينية !!
https://www.hasanews.com/?p=6628863
شاهد.. استخراج “2 كجم” من الشعر من بطن فتاة عشرينية !!
الطائف - الأحساء نيوز

أخرج فريق طبي بالطائف 2 كجم من الشَعر من داخل بطن فتاه عشرينية، كانت قد لازمتها آلام مزمنة قبل أن تتوجه للمستشفى وتجري الجراحة.

الفتاة قادتها أوجاعها المتكررة لطوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، بعد أن أعيتها آلام وصلت حدًا لا تستطيع تحمله، وخضعت لفحص سريري موسع انتهى بالوصول لعلة الفتاة لسنوات بعد اكتشاف جسم غريب يتمحور داخل البطن، ويشكل جدارًا خانقًا لجسم المعدة.

وعلى الفور قرر الفريق الطبي بقيادة استشاري الجراحة بالمستشفى التخصصي الطبيب محمد المهدي، وزميليه اختصاصي جراحة محمد عبده، والطبيب محمد الزهراني، وطاقمهما الفني، إجراء تدخل عاجل للوصول إلى الجسم الغريب، ليكتشفوا لاحقًا أن ما كان يحيط بالمعدة وكان سببًا لألم لسنوات مضت عبارة عن تشكُل مترابط من الشعر يزن 2 كجم استطاع التكتل حول جدار المعدة داخل تجويف البطن مع تزايد نموه في حالة طبية نادرة الحدوث.

وتم استخراج كتلة الشعر وإنهاء معاناة الفتاة للأبد -بإذن الله- لتنعم بالراحة تحيط بها رعاية سريرية من الطاقم الطبي بالمستشفى، حيث ما زالت منومة، وتُتابع حالتها الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>