احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

هل تُعاني من اضطراب القولون وانتفاخه في رمضان.. إليك 4 طرق طبيعية لتنظيفه

الزيارات: 1964
التعليقات: 0
هل تُعاني من اضطراب القولون وانتفاخه في رمضان.. إليك 4 طرق طبيعية لتنظيفه
https://www.hasanews.com/?p=6628860
هل تُعاني من اضطراب القولون وانتفاخه في رمضان.. إليك 4 طرق طبيعية لتنظيفه
وكالات - الأحساء نيوز

مع تناول عدة أطباق متنوعة من اللحوم والنشويات والمحليات بعد الإفطار في رمضان، يشكو البعض من اضطراب القولون وانتفاخه وتهيجه، وقد يلازمه التهابات في المعدة وعسر هضم وشعور بالكسل.

وتزامناً مع أزمة فيروس كورونا المستجد التي تضرب جميع دول العالم وصعوبة الخروج من المنزل والذهاب للمستشفى؛ فهناك عدة وصفات طبيعية لتنظيف القولون في المنزل بمواد وأدوات متاحة وبسيطة.

الطريقة الأولى:

وضع شرائح الليمون في إناء على النار بعد إضافة كوب من الماء، ثم يترك حتى الغليان ويشرب بعد أن يصبح دافئاً مع تحليته بملعقة من العسل.

الطريقة الثانية

وضع شرائح التفاح الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف في الخلاط الكهربائي مع وضع كوب من الماء، ثم يشرب الخليط يومياً مع وجبة الإفطار.

الطريقة الثالثة:

وضع قطرات من الليمون على كوب من الزبادي ويتم تناوله بشكل يومي مع وجبة السحور أو الاكتفاء به.

الطريقة الرابعة:

يتم تناول الماء بانتظام طوال ساعات الليل، فهو ملين طبيعي ومنظف للقولون ومهضم سريع المفعول.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>