“الممرض خالد الحسيني” يتصدر الترند .. هذه قصته ونعي “مؤثر” من الصحة له !

الزيارات: 1756
تعليقات 3
“الممرض خالد الحسيني” يتصدر الترند .. هذه قصته ونعي “مؤثر” من الصحة له !
https://www.hasanews.com/?p=6628822
“الممرض خالد الحسيني” يتصدر الترند .. هذه قصته ونعي “مؤثر” من الصحة له !
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

تصدر وسم #الممرض_خالد_الحسيني الترند السعودي، بعد وفاته وهو يؤدي عمله في علاج المصابين بفيروس كورونا المستجد. ونعت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، الممرض خالد بن عبدالله الحسيني، الذي وافته المنية صباح اليوم من جراء فيروس كورونا المستجد.

وقالت صحة مكة في النعي: بقلوب راضية بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تنعي المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الممرض خالد بن عبدالله الحسيني، الذي وافته المنية هذا اليوم، سائلةً الله المولى -عز وجل- أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جهته، علق مدير الصحة العامة في مجلس الصحة الخليجية الدكتور أحمد العمار، قائلا: ‏رحم الله الممرض_خالد_الحسيني وهو أحد أبطال الصحة في مكة؛ حيث توفاه الله بعد إصابته بكورونا. وأضاف: تعازينا لأهله وزملائه، ونقول لأهله: افخروا بابنكم فقد توفي وهو يسعى في صحة وعلاج المصابين، وكلنا نفخر به رحمه الله.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    وتالي يطلع واحد يشتغل مكتب تحت مكيف وكرسي دوار يقول التمريض ما يستحقون عدوى

    • ٢
      زائر

      لا يا عزيزي هم يستحقون بدل عدوى وبدل تميز وبدل مخاطر فخالد وامثالة من شباب التمريض يستحقون الدعم الكامل للحصول على حقوقهم المادية والمعنوية ..نعم انهم ابطال البواسل الشجعان. فهم شهداء وأبطال مثل ابطال الحد الجنوبي الذين يدافعون عن بلدهم لكي ننعم بالأمن والأمان…رحمك اللة يا خالد إلى جنة الفردوس الأعلى انشاللة….Noone..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>