احدث الأخبار

“التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية شكرا مُعلمي

لتسريع دخول الشحنات من المنافذ ..”المواصفات” و”الجمارك” تربطان منصتَي “سابر وفسح”

الزيارات: 437
التعليقات: 0
لتسريع دخول الشحنات من المنافذ ..”المواصفات” و”الجمارك” تربطان منصتَي “سابر وفسح”
https://www.hasanews.com/?p=6628797
لتسريع دخول الشحنات من المنافذ ..”المواصفات” و”الجمارك” تربطان منصتَي “سابر وفسح”
واس - الأحساء نيوز

أعلنت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، والهيئة العامة للجمارك، ربط منصتَي “سابر” و”فسح” بالهيئة العامة للجمارك، بما يسهم في تقليص مدة فسح الشحنات في المنافذ الجمركية، وتسريع الإجراءات، وتقليل التكاليف على المنشآت التجارية؛ لتمكين المستفيد أثناء استخراج البيان الجمركي من التحقق من شهادة مطابقة الإرسالية بشكل آلي.

وتسهّل منصة “سابر” الإلكترونية على المستفيدين الوصول إلى جهات تقويم المطابقة المقبولة لدى هيئة “المواصفات والمقاييس” حول العالم، لفحص المنتجات وإصدار شهادات تقويم المطابقة إلكترونياً، إضافة إلى تسهيل وتسريع إجراءات دخول المنتجات إلى السوق السعودية.

وتيسّر منصة “فسح” للمستفيدين جميع تعاملات وإجراءات الاستيراد والتصدير، لتقدم عديداً من الخدمات الميسّرة للتجارة الدولية؛ بالربط مع الجهات المعنية، وتتبع الشحنات وحجز المواعيد، والدفع الإلكتروني، عبر نافذة إلكترونية موحدة، وتعمل منصة سابر بإشراف من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال، على تسجيل وتتبع المنتجات وشهادات المطابقة، وكذلك لتشغيل المنصة وتطويرها وفق أعلى معايير الكفاءة، فيما تقوم منصة فسح بجميع التعاملات والإجراءات للاستيراد والتصدير بإشراف الهيئة العامة للجمارك، بالتعاون مع شركة تبادل، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 نحو التحول الرقمي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>