احدث الأخبار

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية

لم تمنعه جائحة كورونا عن واجبه .. جراح سعودي يفطر في غرفة العمليات لإنقاذ مريض

الزيارات: 1349
التعليقات: 0
لم تمنعه جائحة كورونا عن واجبه .. جراح سعودي يفطر في غرفة العمليات لإنقاذ مريض
https://www.hasanews.com/?p=6628777
لم تمنعه جائحة كورونا عن واجبه .. جراح سعودي يفطر في غرفة العمليات لإنقاذ مريض
محليات - الأحساء نيوز

في لفتة إنسانية تحمل الكثير من قيم النبل و الإلتزام بأخلاقيات العمل و الإصرار على أداء الواجب المهني ، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطبيب جراح سعودي وهو يتناول إفطاره خلال إجراء عملية جراحية لمريض في غرفة العمليات.

و أظهرت الصورة رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر – منطقة الحدود الشمالية و هو ‬⁩يتناول الافطار أثناء عملية جراحية لمريض أربعيني ينزف دماغياً وكان الإفطار عبارة عن علبة من العصير ساعدته في تناولها إحدى المساعدات أثناء إجراء العملية.

و لقي الموقف استحسان و إشادة نشطاء و متابعي مواقع التواصل الاجتماعي،حيث لم تمنعه جائحة كورونا عن أداء واجبه و القيام بعمله مراعيا إنسانية مهنة الطب التي يمارسها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>