احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

لم تمنعه جائحة كورونا عن واجبه .. جراح سعودي يفطر في غرفة العمليات لإنقاذ مريض

الزيارات: 2215
التعليقات: 0
لم تمنعه جائحة كورونا عن واجبه .. جراح سعودي يفطر في غرفة العمليات لإنقاذ مريض
https://www.hasanews.com/?p=6628777
لم تمنعه جائحة كورونا عن واجبه .. جراح سعودي يفطر في غرفة العمليات لإنقاذ مريض
محليات - الأحساء نيوز

في لفتة إنسانية تحمل الكثير من قيم النبل و الإلتزام بأخلاقيات العمل و الإصرار على أداء الواجب المهني ، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطبيب جراح سعودي وهو يتناول إفطاره خلال إجراء عملية جراحية لمريض في غرفة العمليات.

و أظهرت الصورة رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد بمدينة عرعر – منطقة الحدود الشمالية و هو ‬⁩يتناول الافطار أثناء عملية جراحية لمريض أربعيني ينزف دماغياً وكان الإفطار عبارة عن علبة من العصير ساعدته في تناولها إحدى المساعدات أثناء إجراء العملية.

و لقي الموقف استحسان و إشادة نشطاء و متابعي مواقع التواصل الاجتماعي،حيث لم تمنعه جائحة كورونا عن أداء واجبه و القيام بعمله مراعيا إنسانية مهنة الطب التي يمارسها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>