احدث الأخبار

بالصور .. أكثر من “100 متطوع” يُسخّرون جهودهم لإعادة “مساجد العيون” لاستقبال المصلين الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين

وزارة الرياضة تدشن مبادرة لتوفير وحدات سكنية للأسر المحتاجة

الزيارات: 486
التعليقات: 0
وزارة الرياضة تدشن مبادرة لتوفير وحدات سكنية للأسر المحتاجة
https://www.hasanews.com/?p=6628754
وزارة الرياضة تدشن مبادرة لتوفير وحدات سكنية للأسر المحتاجة
واس - الأحساء نيوز

دشّن وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، اليوم السبت، مبادرة لتأمين عدد من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة، بالتعاون مع الأندية الرياضية.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو يظهر من خلاله الأمير عبدالعزيز بن تركي، قائلًا: «يسرني أن أعلن وبالتعاون مع وزارة الإسكان، عن إطلاق #دوري_جود بمشاركة الأندية الرياضية وجماهيرها وكل الرياضيين».

وأضاف: «ذلك حرصًا منّا في هذا الشهر الفضيل على المشاركة المجتمعية من خلال لتأمين عدد من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة عبر منصة جود الإسكان».

واختتم وزير الرياضة حديثه: «توقفنا عن التنافس في الملاعب لكن العطاء والتنافس في فعل الخير لم يتوقف، الله يوفق الجميع».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>