احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

وزارة الرياضة تدشن مبادرة لتوفير وحدات سكنية للأسر المحتاجة

الزيارات: 762
التعليقات: 0
وزارة الرياضة تدشن مبادرة لتوفير وحدات سكنية للأسر المحتاجة
https://www.hasanews.com/?p=6628754
وزارة الرياضة تدشن مبادرة لتوفير وحدات سكنية للأسر المحتاجة
واس - الأحساء نيوز

دشّن وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، اليوم السبت، مبادرة لتأمين عدد من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة، بالتعاون مع الأندية الرياضية.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مقطع فيديو يظهر من خلاله الأمير عبدالعزيز بن تركي، قائلًا: «يسرني أن أعلن وبالتعاون مع وزارة الإسكان، عن إطلاق #دوري_جود بمشاركة الأندية الرياضية وجماهيرها وكل الرياضيين».

وأضاف: «ذلك حرصًا منّا في هذا الشهر الفضيل على المشاركة المجتمعية من خلال لتأمين عدد من الوحدات السكنية للأسر المحتاجة عبر منصة جود الإسكان».

واختتم وزير الرياضة حديثه: «توقفنا عن التنافس في الملاعب لكن العطاء والتنافس في فعل الخير لم يتوقف، الله يوفق الجميع».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>