احدث الأخبار

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية

شاهد: رسالة مؤثرة من طبيب نقل كورونا لأمه وأخواته.. ووزير الصحة يعلق

الزيارات: 1222
التعليقات: 0
شاهد: رسالة مؤثرة من طبيب نقل كورونا لأمه وأخواته.. ووزير الصحة يعلق
https://www.hasanews.com/?p=6628740
شاهد: رسالة مؤثرة من طبيب نقل كورونا لأمه وأخواته.. ووزير الصحة يعلق
متابعات - الأحساء نيوز

روى الدكتور عمر حافظ تفاصيل نقله لفيروس كورنا لأسرته، ومن ضمنهم أمه وأخوته، قائلًا في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “ما تخيلت أبدًا في يوم من الأيام إني أضر أمي وإخواني، ولا تخيلت أبدًا انه في يوم بندخل المستشفى كلنا بسببي، أشعر بالذنب لانتقال العدوى مني لأمي واخواني”.

وقال الدكتور عمر من داخل العزل الصحي في مداخلة عبر سكايب مع برنامج “يا هلا” في رسالته لوالدته “الله يعطيك العافية يا أمي.. وإن شاء الله ترجعي تنوري البيت، وإن شاء الله تكوني فخورة بي لأنني ما طلعت من البيت إلا لخدمة الناس”.

كما وجّه الدكتور عمر رسالة لأخواته المصابات قائلًا “يا رب يسعدهم.. وواحشني صراحة الفطور والسحور والجو اللطيف اللي بيسووه في البيت.. وإن شاء الله نرجع مجتمعين في البيت ونحضر العيد مع بعض”.

يذكر أن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة تفاعل مع تغريدة للدكتور عمر حافظ، التي أعلن فيها إصابته بكورونا ونقله العدوى لأسرته.

وقال وزير الصحة “أخي د. عمر.. أسأل الله لك ولعائلتك الشفاء والسلامة، المجتمع يقدر لك ولجميع الممارسين الصحيين تضحياتكم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>