احدث الأخبار

بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء مجلس الوزراء يوافق على نظامي الأحداث والغرف التجارية الداخلية: الإعلان لاحقًا عن موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين للسعودية والسماح بفتح المنافذ

شاهد: رسالة مؤثرة من طبيب نقل كورونا لأمه وأخواته.. ووزير الصحة يعلق

الزيارات: 1498
التعليقات: 0
شاهد: رسالة مؤثرة من طبيب نقل كورونا لأمه وأخواته.. ووزير الصحة يعلق
https://www.hasanews.com/?p=6628740
شاهد: رسالة مؤثرة من طبيب نقل كورونا لأمه وأخواته.. ووزير الصحة يعلق
متابعات - الأحساء نيوز

روى الدكتور عمر حافظ تفاصيل نقله لفيروس كورنا لأسرته، ومن ضمنهم أمه وأخوته، قائلًا في تغريدة عبر حسابه في “تويتر”: “ما تخيلت أبدًا في يوم من الأيام إني أضر أمي وإخواني، ولا تخيلت أبدًا انه في يوم بندخل المستشفى كلنا بسببي، أشعر بالذنب لانتقال العدوى مني لأمي واخواني”.

وقال الدكتور عمر من داخل العزل الصحي في مداخلة عبر سكايب مع برنامج “يا هلا” في رسالته لوالدته “الله يعطيك العافية يا أمي.. وإن شاء الله ترجعي تنوري البيت، وإن شاء الله تكوني فخورة بي لأنني ما طلعت من البيت إلا لخدمة الناس”.

كما وجّه الدكتور عمر رسالة لأخواته المصابات قائلًا “يا رب يسعدهم.. وواحشني صراحة الفطور والسحور والجو اللطيف اللي بيسووه في البيت.. وإن شاء الله نرجع مجتمعين في البيت ونحضر العيد مع بعض”.

يذكر أن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة تفاعل مع تغريدة للدكتور عمر حافظ، التي أعلن فيها إصابته بكورونا ونقله العدوى لأسرته.

وقال وزير الصحة “أخي د. عمر.. أسأل الله لك ولعائلتك الشفاء والسلامة، المجتمع يقدر لك ولجميع الممارسين الصحيين تضحياتكم”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>