احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” .. في المرتبة الأولى

الزيارات: 811
التعليقات: 0
ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” .. في المرتبة الأولى
https://www.hasanews.com/?p=6628698
ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” .. في المرتبة الأولى
الرياض - الأحساء نيوز

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أهم ملاعب القارة في منطقة الغرب؛ إذ فتح باب التصويت لأربعة ملاعب وصفها بـ”الأعظم” ، تناولها في تقرير مطول بينها ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

ويحتل “درة الملاعب” المرتبة الأولى في التصويت، حتى إعداد هذا الخبر، بنسبة بلغت 76 في المئة، ويأتي ملعب خليفة في قطر ثانياً بـ10 في المئة، وحل ملعب مدينة زايد الرياضية في أبوظبي ثالثاً بـ8 في المئة، ورابعاً ملعب جابر الأحمد في الكويت بـ5 في المئة، ويستمر التصويت حتى الـ21 من مايو الجاري.

كما وصف الآسيوي الملاعب الأبرز في منطقة غرب آسيا، بالتحف المعمارية، مذكراً أنها طالما استضافت فعاليات تاريخية، إلى جانب مباريات كأس آسيا ودوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.

وجاء في استعراض الآسيوي عبر موقعه على الإنترنت، عن ملعب الملك فهد، أن أعمال البناء استكملت فيه عام 1986، وقد استخدم لاستضافة مباريات كأس العالم للشباب 1989 وكأس العالم تحت 20 عاماً؛ حيث حضر المباراة النهائية بين البرتغال ونيجيريا 65,000 متفرج.

كما استضاف الملعب 16 مباراة في كأس القارات 1997، ونهائي بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري عامي 1995 و2000.

وفي عام 2014 استضاف إياب نهائي دوري أبطال آسيا الذي جمع بين الهلال السعودي وويسترن سيدني وندررز الأسترالي.

أما عام 2017، فقد شهد مواجهة الهلال لفريق أوراوا ريد دايموندز في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>