تلبية لدعوة “صحة الأحساء” .. وفد من أسرة “البراهيم” يبادر للتبرع بالدم

الزيارات: 1604
تعليقات 4
تلبية لدعوة “صحة الأحساء” .. وفد من أسرة “البراهيم” يبادر للتبرع بالدم
https://www.hasanews.com/?p=6628672
تلبية لدعوة “صحة الأحساء” .. وفد من أسرة “البراهيم” يبادر للتبرع بالدم
جاسم البراهيم

استقبل بنك الدم بمستشفى العمران العام يوم الأربعاء، مجموعة من المواطنين من عائلة البراهيم للتبرع بالدم ودعم مخزون الدم بمستشفيات المحافظة، في بادرة غير مستغربة على العوائل السعودية وإمتثالا لقوله تعالى (وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعاً).

وكانت صحة الأحساء دعت في وقت سابق إلى أهمية التبرع بالدم، مشيرة إلى أن الحاجة لتوفير الدم المتبرع به أمر مهم لتلبية احتياجات المرضى؛ واستنقاذ المحتاجين له سواء بسبب أمراض مزمنة أو وراثية أو بسبب إصابات نازفة أو لإجراء العمليات الجراحية وغيرها.

حيث أتاحت التبرع بالدم من خلال مراكز التبرع في مستشفى الملك فهد بالهفوف، ومستشفى الولادة والأطفال، ومستشفى العمران العام، ومستشفى الملك فيصل، من الساعة 8 مساءً وحتى 12 بعد منتصف الليل، مشيرة إلى أنه يمكن الحصول على تصريح التنقل خلال وقت منع التجول للوصول إلى هذه المراكز من خلال تطبيق موعد أو تطبيق وتين.

وأكدت صحة الأحساء أن مراكز استقبال المتبرعين بالدم قد جهزت بنقاط الفرز التنفسي قبل الدخول إلى المركز، اضافة إلى تطبيق معايير مكافحة العدوى داخل مراكز التبرع بالدم للمحافظة على سلامة ومأمونية الخدمة المقدمة.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    شدعوها تصوير وكلم طويل طيب حتا بهاشي وسطة

  2. ٣
    زائر

    ممتاز التبرع بالدم مفيد لانه ينقي الدم ويجدده
    ولكن لابد من تعقيم الادوات لمنع انتقال الامراض ..
    وجزيتم خيرااا
    نبهوا على ذلك للتبرع

  3. ٢
    زائر

    وصلنا الى درجة انا بتبرع تعال صورني
    الله المستعان

    • ١
      زائر

      لاحول ولاقوة الابالله عنصرية حتى في نقل خبر مجموعة لايتعدون اربعة اشخاص قال ايش قال عايله وانتقلت لكم عدوى المهايط ياناس مين الي لاعب في الاعدادات لعب هههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>