لهذا السبب .. غرامة على الأهلي بمليون و200 ألف دولار

الزيارات: 778
التعليقات: 0
لهذا السبب .. غرامة على الأهلي بمليون و200 ألف دولار
https://www.hasanews.com/?p=6628600
لهذا السبب .. غرامة على الأهلي بمليون و200 ألف دولار
جدة - الأحساء نيوز

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، تغريم النادي الأهلي مليون و200 ألف دولار أمريكي، وذلك كمستحقات مالية متأخرة للمدرب الأرجنتيني بابلو غويدي الذي سبق له تدريب الأهلي بموسم 2018- 2019.

وكتب القانوني أحمد الأمير، الباحث في لوائح الفيفا، عبر حسابه في تويتر: “أصدر الفيفا قراره بتغريم الأهلي مليون و200 ألف دولار مع دفع غرامة إضافية قدرها، 20 ألف فرانك سويسري لمصلحة المدرب الأرجنتيني غويدي”.

ويتولى بابلو غويدي حاليًّا تدريب نادي موريلا المكسيكي، كما سبق له تدريب أندية سان لورينزو الأرجنتيني وكولو كولو وبالستينو في دولة تشيلي.

ويُعاني النادي الأهلي حاليًّا من أزمة مالية كبرى، تتعلق بالمستحقات المتأخرة لسبعة من لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي والمباريات منذ منتصف شهر مارس الماضي.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الأهلي يعاني من أزمة مالية خانقة، على إثر المستحقات المالية المتأخرة لعدد من لاعبيه، فهناك سبعة لاعبين لهم دفعات متأخرة من مستحقاتهم هم: عبدالفتاح عسيري، مهند عسيري، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، سعيد المولد، ياسر المسيليم ومحمد العويس.

وفي وقت سابق، هدد البرازيلي جوزيف دي سوزا لاعب النادي الأهلي، إدارة ناديه بالرحيل وذلك في حال عدم حصوله على مبلغ مالي قدره مليون و300 ألف يورو، وهي مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن جوزيف دي سوزا سيسير على خطى مواطنه أنسيلمو دي موراييس لاعب نادي الوحدة، حيث طلب الأخير فسخ عقده والرحيل عن فرسان مكة، من أجل الانضمام لفريق آخر.

وكان محامي دي سوزا، أعطى النادي الأهلي فرصة لمدة أسبوعين من أجل سداد مليون و300 ألف يورو، وإلا فإن نجم الراقي سيفسخ عقده من طرف واحد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>