احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

تويتر لموظفيها: اعملوا من المنزل إلى الأبد .. وعلاوات لشراء مكاتب منزلية

الزيارات: 1112
التعليقات: 0
تويتر لموظفيها: اعملوا من المنزل إلى الأبد .. وعلاوات لشراء مكاتب منزلية
https://www.hasanews.com/?p=6628584
تويتر لموظفيها: اعملوا من المنزل إلى الأبد .. وعلاوات لشراء مكاتب منزلية
وكالات - الأحساء نيوز

قال جاك دوروسي، الرئيس التنفيذى لشركة Twitter تويتر، المالكة لموقع التواصل الاجتماعى تويتر، في بيان له، إن الشركة ستسمح للموظفين بالعمل من المنزل للأبد.

وصرح المتحدث الرسمى باسم الشركة لصحيفة الجارديان البريطانية بأن تويتر قد سمحت لموظفيها بالعمل من المنزل للأبد، وأنها أول شركة تتخذ قرار العمل من المنزل في الوقت الذى بدأ فيه فيروس كورونا بالتفشي، كما لن تكون الأولى في قرار العودة إلى العمل من مقرات الشركة، عند قرار الرجوع مرة أخرى.

وذكر البيان الذى وجهه دوروسي لموظفيه، أن تويتر استجابت بسرعة وبشكل فريد عن باقى الشركات، لقرار العمل من المنزل نظرًا لتأكيد الشركة على اللامركزية ودعم العمالة الموزعة القادرة على العمل من أي مكان.

وأضاف البيان أن الأشهر القليلة الماضية قد أثبتت قدرة الموظفين على تحقيق النجاح من خلال العمل من المنزل، وإذا كان هناك بعض الموظفين الذين يريدون العمل من المنزل للأبد فإن الشركة ستمكنهم من ذلك، وبالنسبة للذين يريدون العودة للعمل من مقرات الشركة فإنه لن يتمكنوا من ذلك قبل شهر سبتمبر المقبل.

وقامت تويتر بتعليق جميع رحلات العمل لموظفيها حتى العام القادم 2021، كما منحت الموظفين علاوات إضافية؛ لشراء لوازم المكاتب المنزلية ومتعلقاتها بما فى كراسي هذه المكاتب.

وكانت شركة فيسبوك قد أعلنت أنها ستسمح للموظفين بالعمل من المنزل حتى نهاية عام 2020، ولا تتوقع إعادة فتح مكاتبها قبل 6 يوليو، كما أكدت أنها ستواصل دفع أجور العاملين بانتظام.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>