احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

إنفاذًا للأمر السامي بالسماح لشركات المقاولات بممارسة أنشطتها..

بالصور.. “رئاسة الحرمين” تصدر رخص أعمال مشاريع التوسعة السعودية الثالثة

الزيارات: 782
التعليقات: 0
بالصور.. “رئاسة الحرمين” تصدر رخص أعمال مشاريع التوسعة السعودية الثالثة
https://www.hasanews.com/?p=6628572
بالصور.. “رئاسة الحرمين” تصدر رخص أعمال مشاريع التوسعة السعودية الثالثة
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أنه بناء على الأمر السامي الكريم بالسماح لشركات المقاولات بممارسة أنشطتها، فقد أصدرت الرئاسة رخص أعمال مشاريع التوسعة السعودية الثالثة.

وكان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، قد وجّه الأسبوع الماضي وكالة المشاريع والشؤون الهندسية، إنفاذًا للتوجيهات الكريمة، بتكوين لجان ميدانية لاستكمال المشاريع بالحرمين الشريفين.

وأكد الدكتور السديس حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيدها الله- على استكمال المشاريع كافة المتعلقة بالحرمين الشريفين، وتوفير كل سُبل الراحة لقاصديهما. مبينًا أن ذلك لا يخفى على أحد، والمشاريع العملاقة خير شاهد.

وتوجَّه الرئيس العام بخالص الدعاء لله -عز وجل- بأن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، ويمتعهما بالصحة والعافية، ويجزيهما خير الجزاء نظير ما يقدمانه للحرمين الشريفين وقاصديهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>