احدث الأخبار

بالصور .. أكثر من “100 متطوع” يُسخّرون جهودهم لإعادة “مساجد العيون” لاستقبال المصلين الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين

إنفاذًا للأمر السامي بالسماح لشركات المقاولات بممارسة أنشطتها..

بالصور.. “رئاسة الحرمين” تصدر رخص أعمال مشاريع التوسعة السعودية الثالثة

الزيارات: 528
التعليقات: 0
بالصور.. “رئاسة الحرمين” تصدر رخص أعمال مشاريع التوسعة السعودية الثالثة
https://www.hasanews.com/?p=6628572
بالصور.. “رئاسة الحرمين” تصدر رخص أعمال مشاريع التوسعة السعودية الثالثة
مكة المكرمة - الأحساء نيوز

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي أنه بناء على الأمر السامي الكريم بالسماح لشركات المقاولات بممارسة أنشطتها، فقد أصدرت الرئاسة رخص أعمال مشاريع التوسعة السعودية الثالثة.

وكان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، قد وجّه الأسبوع الماضي وكالة المشاريع والشؤون الهندسية، إنفاذًا للتوجيهات الكريمة، بتكوين لجان ميدانية لاستكمال المشاريع بالحرمين الشريفين.

وأكد الدكتور السديس حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين -أيدها الله- على استكمال المشاريع كافة المتعلقة بالحرمين الشريفين، وتوفير كل سُبل الراحة لقاصديهما. مبينًا أن ذلك لا يخفى على أحد، والمشاريع العملاقة خير شاهد.

وتوجَّه الرئيس العام بخالص الدعاء لله -عز وجل- بأن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، ويمتعهما بالصحة والعافية، ويجزيهما خير الجزاء نظير ما يقدمانه للحرمين الشريفين وقاصديهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>