احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

روسيا تكشف: هذا العقار هو الأكثر فعالية لعلاج كورونا !!

الزيارات: 763
التعليقات: 0
روسيا تكشف: هذا العقار هو الأكثر فعالية لعلاج كورونا !!
https://www.hasanews.com/?p=6628565
روسيا تكشف: هذا العقار هو الأكثر فعالية لعلاج كورونا !!
قسم التحرير

قال كيريل دميتريف رئيس صندوق الاستثمارات المباشرة الروسي، إن النتائج الأولى للتجارب السريرية لعقار “فافيبيرافير”، تدل على أنه قد يكون الأكثر فعالية في علاج COVID-19.

وذكر دميتريف، في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت، أن دراسة الدواء، تجري في المراكز التي وافقت عليها روسيا في جميع أنحاء البلاد، وأن 330 مريضا يخضعون للعلاج بهذا الدواء.

وقال: “وفقا لنتائج أول 60 مريضا في ستة مراكز، نرى نتائج إحصائية مهمة جدا، تشير إلى أن 60٪ من المرضى الذين يتعاطون هذا الدواء، تظهر لديهم في اليوم الخامس من العلاج اختبارات سلبية للفيروس”.

وأضاف، أنه تم تأكيد ذلك بالتجارب السريرية الصينية، التي أظهرت أن الدواء يقلل من مدة المرض من 11 يوما إلى أربعة إلى خمسة.

وأشار إلى أن هذه النتائج ستقلل العبء والضغط الحالي على المراكز الطبية، وكذلك ستقلل عدد المرضى الخطرين وبائيا، بنحو النصف.

وأكد أنه لا يمكن استخدام الدواء إلا للغرض المقصود منه وتحت إشراف الطبيب، بالإضافة إلى أنه يمنع استخدامه أثناء فترة الحمل.

وأعرب المسؤول الروسي عن أمله في استكمال التجارب السريرية في وقت لاحق من هذا الشهر.

وفي مارس الماضي، وافق مجلس الإشراف في الصندوق، على إطلاق مشروع مشترك مع مجموعة شركات ChemRar لإنتاج دواء “فافيبيرافيرا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>