احدث الأخبار

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية

أول تعليق من روسيا على تخفيض إنتاج السعودية للنفط .. وبيان مشترك يكشف آخر تطورات السوق البترولية

الزيارات: 583
1 تعليق
أول تعليق من روسيا على تخفيض إنتاج السعودية للنفط .. وبيان مشترك يكشف آخر تطورات السوق البترولية
https://www.hasanews.com/?p=6628518
أول تعليق من روسيا على تخفيض إنتاج السعودية للنفط .. وبيان مشترك يكشف آخر تطورات السوق البترولية
الرياض - الأحساء نيوز

رحّب معالي وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك ، بتخفيضات الإنتاج الإضافية الكبيرة، التي بادرت المملكة إلى تبنيها بشكل طوعي، وكذلك بالخطوات التي اتخذتها كلٌ من دولتي الإمارات العربية المتحدة والكويت، والتي تدعم جهود المملكة، مشيراً معاليه إلى أن تلك الخطوات تُعدّ نموذجاً مثالياً للإجراءات الفاعلة، الجديرة بالترحيب، والضرورية، كذلك، للتعجيل بإعادة التوازن للسوق البترولية العالمية.

وأجرى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز وزير الطاقة، ومعالي وزير الطاقة في روسيا الاتحادية ، محادثة هاتفية، في إطار مشاوراتهما المستمرة بشأن تطورات السوق البترولية العالمية.

وفي ختام مشاوراتهما، صدر عنهما البيان المشترك التالي:

“لا يزال بلدانا ملتزمين، التزاماً كاملاً، ببلوغ الهدف المتمثل في تحقيق استقرار الأسواق البترولية العالمية، وتسريع إعادة التوازن إليها.

ونحن على ثقة تامة بأن شركاءنا في اتفاق “أوبك بلس”، متوافقون تماماً مع هذه الأهداف، وبأنهم سيواصلون التزامهم باتفاق “أوبك بلس”.


وفي هذا الصدد، نود أن نُشيد، بشكلٍ خاص، بالجهود التي يبذلها المنتجون من أنحاء العالم، الذين بادروا، بشكل طوعيّ، إلى تعديل كميات إنتاجهم، انطلاقاً من إحساسهم بالمسؤولية المشتركة.


ونود، كذلك، أن نُعرب عن ارتياحنا لبوادر التحسُّن التي ظهرت، مؤخراً، على المؤشرات الاقتصادية ومؤشرات السوق، وخصوصاً ما يتعلق منها بنمو الطلب على البترول، وتراجع حدّة القلق بشأن قيود التخزين، في الوقت الذي بدأت العديد من الدول، حول العالم، في تخفيف إجراءات الإغلاق الصارمة فيها”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يحفظ بلدنا من كل سوء ويغنينا
    عن كل احد
    ويكثر رزقنا ويبعد عنا الاشرار ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>