احدث الأخبار

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية

“أبل” تكشف عن قرار صادم بحق مصانع آيفون في الصين

الزيارات: 868
التعليقات: 0
“أبل” تكشف عن قرار صادم بحق مصانع آيفون في الصين
https://www.hasanews.com/?p=6628420
“أبل” تكشف عن قرار صادم بحق مصانع آيفون في الصين
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت تقارير صحفية أن شركة “أبل” الأمريكية اتخذت قراراً صادماً بحق مصانعها الموجودة في الصين.
وأشار موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص إلى أن “أبل” قررت أن تنقل 20% من إنتاج هواتف “آيفون” من الصين إلى الهند.

وأوضح التقرير أن مسؤولين تنفيذيين من شركة “أبل” التقوا مع مسؤولين حكوميين هندو؛ لاستكشاف إمكانية نقل جزء كبير من إنتاج أبل لأجهزة آيفون من الصين إلى الهند.
ومن المتوقع أن ترتفع عائدات التصنيع بسبب ذلك القرار إلى ما يصل إلى 40 مليار دولار أمريكي، خلال السنوات الخمس المقبلة.


ورغم أن “أبل” لا تمتلك سوقاً كبيراً لهواتفها في الهند، إلا أنها تسعى لأن تجعلها قاعدة تصنيع جديدة، مستفيدة من الأيدي العاملة الرخيصة والماهرة الموجودة في الهند.
ويتوقع المسؤولون الهنود أن تتجاوز صادرات الهواتف المحمولة 100 مليار دولار بحلول عام 2025.


تنتج بالفعل الهند حالياً عدداً من الهواتف الذكية في الهند مثل “آيفون إكس آر”، بالإضافة إلى “آيفون إس أي”، و”آيفون 6 إس”، و”آيفون 7”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>