احدث الأخبار

بالصور … عضو هيئة كبار العلماء “الصقير” يحاضر بالأحساء شاهد … “أمير الشرقية” يُدشن مبنى محافظة الأحساء الجديد ويُصرّح: الأحساء مكانها عالي وغالي ومهم في قلبي متحدث الصحة: نراقب مستجدات أوميكرون وننصح بـ3 إجراءات للوقاية مدير المرور يدشن خدمة مزاد “اللوحات المميزة” الإلكتروني عبر منصة “أبشر” المجلس الصحي السعودي يوقع مذكرة تعاون مشترك مع “الضمان الصحي” متحدث الصحة: في حال إتمام جرعات لقاح كورونا والالتزام بلبس الكمامة تصبح التجمعات آمنة “إحسان” تُطلق خدمة “التبرع اليومي” للفئات الأشد احتياجاً تطعيم منسوبي المحكمة الجزائية بالأحساء ضد “الأنفلونزا الموسمية” متحدث الصحة : أعراض متحور أوميكرون الرئيسية غير مختلفة خلال شهر.. الهيئات الحكومية تسحب 8.9 مليار من ودائعها والشركات والأفراد يرفعونها 7 مليار أمر سامٍ بتحديد ليلة الإسناد الزمني لـ”تعداد السعودية 2022″ «الصحة»: رصد حالة إصابة بالسلالة المتحورة «أوميكرون» من «كورونا» في السعودية

“أبل” تكشف عن قرار صادم بحق مصانع آيفون في الصين

الزيارات: 1631
التعليقات: 0
“أبل” تكشف عن قرار صادم بحق مصانع آيفون في الصين
https://www.hasanews.com/?p=6628420
“أبل” تكشف عن قرار صادم بحق مصانع آيفون في الصين
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت تقارير صحفية أن شركة “أبل” الأمريكية اتخذت قراراً صادماً بحق مصانعها الموجودة في الصين.
وأشار موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص إلى أن “أبل” قررت أن تنقل 20% من إنتاج هواتف “آيفون” من الصين إلى الهند.

وأوضح التقرير أن مسؤولين تنفيذيين من شركة “أبل” التقوا مع مسؤولين حكوميين هندو؛ لاستكشاف إمكانية نقل جزء كبير من إنتاج أبل لأجهزة آيفون من الصين إلى الهند.
ومن المتوقع أن ترتفع عائدات التصنيع بسبب ذلك القرار إلى ما يصل إلى 40 مليار دولار أمريكي، خلال السنوات الخمس المقبلة.


ورغم أن “أبل” لا تمتلك سوقاً كبيراً لهواتفها في الهند، إلا أنها تسعى لأن تجعلها قاعدة تصنيع جديدة، مستفيدة من الأيدي العاملة الرخيصة والماهرة الموجودة في الهند.
ويتوقع المسؤولون الهنود أن تتجاوز صادرات الهواتف المحمولة 100 مليار دولار بحلول عام 2025.


تنتج بالفعل الهند حالياً عدداً من الهواتف الذكية في الهند مثل “آيفون إكس آر”، بالإضافة إلى “آيفون إس أي”، و”آيفون 6 إس”، و”آيفون 7”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>