احدث الأخبار

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية

صورة .. الصدفة تقود طفل للعثور على 4 تنانين زرقاء نادرة !!

الزيارات: 1549
التعليقات: 0
صورة .. الصدفة تقود طفل للعثور على 4 تنانين زرقاء نادرة !!
https://www.hasanews.com/?p=6628296
صورة .. الصدفة تقود طفل للعثور على 4 تنانين زرقاء نادرة !!
وكالات - الأحساء نيوز

على الرغم من أنها لا تطير ولا تنفث نارا كما يوحي اسمها، إلا أن العثور عليها يعد أمرا نادرا وفقا لمتنزه “ناشونال سي شور” في تكساس.

إذ عثر هانتر لين، البالغ من العمر 7 سنوات من ميسا بولاية اريزونا، على 4 تنانين زرقاء في غضون دقائق قليلة في الثاني من مايو الماضي بينما كان يقضى عطلته مع والديه.

وقال والده، تري لين، لشبكة “سي إن إن” إنه يقضي عطلته على شاطئ البحر لمدة 30 عاما، ولم يسبق أن رأى واحدا من قبل.

وأضاف تري “هنتر يحب المخلوقات البحرية ويعتقد أنه وجد قنديل البحر الأزرق”.

وأوضح أنهم بعد أن التقطوها في لعبة الشاطئ أبلغني أنه اكتشف نوعا جديدا من الرخويات البحرية الصغيرة لتي يبلغ طولها 3 سم فقط وتعرف بـ”التنين الأزرق”.

ويمكن العثور على التنين الأزرق في المحيط الأطلسي والمحيط الهادئ والمحيط الهندي، وفقا لمنظمة أوشيانا غير الربحية للحفاظ على البيئة.

وهذه المخلوقات النادرة تتغذى على قناديل البحر، وتتميز بلدغة مؤلمة جدا وقد تكون سامة، إذ تخزن الخلايا اللاذعة من فريستها لاستخدامها في المستقبل، وعندما يلمس البشر هذه الرخويات الصغيرة، يمكن أن يطلق الخلايا اللاذعة ويتسبب بلدغة مؤلمة.

وفي الآونة الأخيرة، شاهد العديد من زوار شاطئ البحر التنانين الزرق، كما قال جيمي كينيدي، المتحدث باسم المتنزه لشبكة سي إن إن. مضيفا أن وجودها الآن قد يعود لسبب يتعلق بسحب الشاطئ لتلك المخلوقات .

يذكر أن التنين الأزرق يعيش على طول الساحل الشرقي لأستراليا، وحول العالم في المياه المعتدلة والاستوائية، ويبلغ طوله على أكبر تقدير من 3 إلى 4 سنتيمترات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>