“ماجد عبدالله” يكشف عن اسم أفضل إدارة مرّت على “نادي النصر”

الزيارات: 1485
التعليقات: 0
“ماجد عبدالله” يكشف عن اسم أفضل إدارة مرّت على “نادي النصر”
https://www.hasanews.com/?p=6628030
“ماجد عبدالله” يكشف عن اسم أفضل إدارة مرّت على “نادي النصر”
محليات - الأحساء نيوز

اختار أسطورة الكرة السعودية ونجم نادي النصر السابق ماجد عبدالله إدارة الأمير فيصل بن تركي كأفضل إدارة مرّت على النصر في السنوات الأخيرة, وذلك خلال حوار أجرت معه صحيفة “الشرق الأوسط”.

وقال ماجد عبدالله بأن الإدارة الحالية برئاسة الدكتور صفوان السويكت “جاءت في ظروف صعبة وتحتاج للوقت”, ممتدحا ما قدمته إدارة الأمير فيصل بن تركي للنصر, سواء من خلال التعاقدات مع أبرز النجوم المحلية في ذلك الوقت, أو قيادة الفريق للصعود إلى منصّات التتويج والفوز بلقبين متتالين للدوري السعودي.

واستغرب ماجد عبدالله منح المهاجم عبدالرزاق حمدالله إجازة في وسط الموسم قائلا: “كيف يمنح لاعب مهم وهداف إجازة في وسط الموسم وزحمة المباريات؟! وإذا كانت الإدارة قد أخطأت في منحه إجازة فإن اللاعب كذلك أخطأ في عدم تقبله العقوبة بعد تأخر عودته، لذلك أعتقد أن كلا الطرفين لم يوفق في اتخاذ قراراه فيما يخص هذا الشأن”.

وعن اللاعبين الأجانب قال ماجد عبدالله: “لم أكن أتمنى رحيل المدافع البرازيلي برونو أوفيني .. الأجانب ممتازون ويقدمون أداءً مميزاً. وبالنسبة للنيجيري أحمد موسى، فعلى الرغم من أنه لم يقدم المستوى المتوقع منه، فإنه يقدم من خلال تحركاته أدواراً مهمة جداً تخدم الفريق بشكل عام.

أما هبوط مستوى الثنائي البرازيلي بيتروس وجوليانو، فإنه يشير إلى أن الإدارة لم تعرف حتى الآن كيف تتعامل مع اللاعبين، ومن الشواهد أن يكون الفريق مهزوماً وتجد أن الإدارة قد أخذت اللاعبين في نزهة برية، وهذا من وجهة نظري خطأ وتصرف غير سليم، فيجب أن تجعل اللاعب يشعر بعدم الرضا عما قدمه وتعاتبه بعد الهزيمة لتحفزه لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة، لذلك أعتقد أن التعامل الإداري لم يكن جيداً بشكل كافٍ، مما أدى لانخفاض مستويات بعض اللاعبين”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>