احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

نجحت إسرائيل

الزيارات: 1159
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6627886
نجحت إسرائيل
عبدالله بوحليم

بعد وعد “بلفور” في عام 1917م الذي يقتضي بدعم اليهود بتأسيس أرض في “فلسطين” ولن أخوض كثيرًا في هذا الإعلان الزائف، لأن مآله مآل ما حدث للصحيفة التي وضعها كفار قريش ضد النبي عليه الصلاة والسلام حتى أكلتها الأرضة إلا أسماء الله.

لن أتحدث عن “إسرائيل”، لأن لا وجود لها لا على الأرض ولا خريطتها، إنما أريد التركيز أكثر على ما يُخططُ من هؤلاء “المغضوب عليهم”، دعونا نتفق أولًا أن اليهود من أخطر البشر إن لم يكونوا أخطرهم فعلاً، وحتى حينما عاهدوا الرسول عليه الصلاة والسلام في يثرب سرعان ما نكثوا العهد ووقفوا ضد المسلمين.

أرض فلسطين المحتلة أرضٌ طاهرة وشريفة، كيف لا والمقدس فيها وهي الأرض التي أُسريَ بالرسول صلى الله عليه وسلم إليها من مكةٍ في ليلة، المقامُ لا يتسّع لذكر تفاصيل أكثر عن فلسطين، لكن بلا شك تبقى صورة الشهيد “محمد الدرة” في أذهاننا الذي استُشهد برصاص اليهود بجانب ابنه.

اتخذت بعض الدول “العربية” موقفًا حازمًا بشأن القضية الفلسطينية، لكن المؤسف أن عامًا بعد عام، تتناقص هذه الدول وتلبس لباس التطبيع مع الكيان الصهيوني بكل أسف، فدولةٌ ما فتحت حدودها معهم، وأخرى تتبادل السلعات التجارية بكل أريحية، وثانيةً تتبادل معها زيارات سرية، وتبقى مواقف المملكة ثابتة، فالقضية الفلسطينية لها أولوية كبيرة من عهد الملك فيصل – رحمه الله ووصولًا إلى الملك سلمان حفظه الله، ولا يُساومنا أحد على ذلك، فالمملكة تعتبر في مصافّ الدول التي ساعدت الحكومة الفلسطينية ماديًا ومعنويًا، وهذا – حاشَ لله – أن يكون منّاً، فمن واجبنا تجاه أشقائنا ذلك، لكن ما أصبو إليه هو تلك الدول التي تقول: قضية فلسطين خط أحمر، وهم للتو وقعو عقدًا استثماريًا مع إسرائيل، والذين يقولون: لا للتطبيع، وهم جعلوا أحد أعضاء “الكينسيت الإسرائيلي” حاكمًا فعليًا لدولتهم وهم في جوارنا! إن كنتم تُريدون التطبيع معهم فأرجو أن تفعلوا ذلك دون خجل ولا خِفية، أما الأمر الآخر، هم الأبواق المأجورة التي توجه أصابع الاتهام للمملكة بالتطبيع، بينما “عزمي” هو من يدفع رواتبهم، فقناة الجزيرة– أجلّكم الله – على سبيل المثال لا الحصر، لا تنفكّ عن محاولة ربط السعودية بإسرائيل، بالرغم أن إسرائيل تحلم بتعاون حتى لو كان وهميًا مع المملكة، لكن ألا يرون مشاركة إسرائيل في بطولات رياضية على أرضهم الصغيرة؟ أو لا يرون الزيارات السرية والعلنية المتبادلة بينهم؟ فمال هؤلاء القوم لا يكادون يفقهون حديثا!!!!

الكيان الصهيوني يخطط لأمر جلل، وهو أراه ينجح حتى الآن، ألا وهو “خلق كراهية بين الشعب الفلسطيني وشعوب البلدان العربية”، فهم يُحاولون بقدر المستطاع خلق فتنة لجعلنا نكره الفلسطينيين – والذي يؤدي للتخلي عن القضية الفلسطينية – وجعل الفلسطينيين يعتقدون أن العرب متآمرين ضدّهم، فبهذا يستطيعون عزل فلسطين عنا والذهاب بها بعيدًا عن أحضان العرب.

من السهولة اليوم صنع خلايا من الذباب الإلكتروني وبثها في مواقع التواصل الاجتماعي وتصدير كل ما يُروّج للفتنة، لنكن واعين لأكبر درجة ممكنة من خطورة هذا، لأن فلسطين قضية العرب، شاء من شاء .. وأبى من أبى، وإلا ستكون عناوين الصحف العالمية يومًا ما “نجحت إسرائيل”.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    تبقى فلسطين قضيتنا وارضنا الى ان تعود لنا بعيداً عن حبنا او عداوتنا مع شعب فلسطين لن ننسى ابدا حبنى الى ارض فلسطين الى قبلتنا الاولى ولن ننسى كرهنا لليهود او من يسمون انفسهم اسرائيل مهما طبعت معهم بعض للدول مع الاسف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>