تشكيلة ٢

الزيارات: 625
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6627884
تشكيلة ٢
فوزي الجمعان

عندما راودتني فكرة المقال ما دار في ذهني أنّ هناك من سيفسر كلامي أنه إنتقاصاً من العمال ودعوةً لإتخاذ إجراءات صارمة قد تصل لقطع أرزاقهم أو ترحيلهم .

أحبُ أن أُبين لمن أرسل لي رسالة عبر حسابي بالتويتر أنني عبرتُ بفكرةٍ قد يكون أحد القراء خطرت بباله مثلي ، أما عن أوضاع تصحيح العمال ومواقع سكنهم وطريقة معيشتهم الاجتماعية والاقتصادية فذلك شأنُ وزارات قائمة ليل نهار قبل الأزمة وأثناءها وستستمر بعدها بإذن الله تعالى . فليس خافياً على الجهات الرقابية المعنية مناطق تكدس العمال وأوضاعهم بل جولةً سريعةً في شارع ٍ مثل الشارع الذي يقع فيه موقع سكني يكشف لك بعض تلكم الأوضاع وأحسبُ أنّ هناك لجان عليا تدرس هذا الأمر بكل دقة .

همسة(١)
لو تعمق الإنسان في إستجلاء الأمور وأسرارها لكان يشكر عدوه كما يشكر صديقه فإن للأعداء حسنات ربما فاقت حسنات الأصدقاء ( د خالد المنيف )

همسة (٢)
‏إحسان الظن بالله يورث الطمأنينة لأن الله لا يُريد سوءًا بمن يُريد الخير ، فمن أحسن ظنّه بربّه وأحسن نيّته أصلحَ الله له النهايات ولو كرِه البدايات.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    سبحان الله

    شلون كبرت بسرعه كذا في اسبوع

    الاسبوع الماضي شكل والحين شكل

    الله يستر من ذا الكورونا كل شي جايز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>