قرار من الاتحاد الإسباني بمنح برشلونة لقب الدوري

الزيارات: 977
التعليقات: 0
قرار من الاتحاد الإسباني بمنح برشلونة لقب الدوري
https://www.hasanews.com/?p=6627828
قرار من الاتحاد الإسباني بمنح برشلونة لقب الدوري
وكالات - الأحساء نيوز

تسبب فيروس كورونا مؤخرًا في إيقاف النشاط الرياضي والمباريات في إسبانيا منذ منتصف شهر مارس الماضي، حيث لا تزال حتى الآن الرؤية ضبابية، وليس معلوم متى تعود المباريات.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية إن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرر منح نادي برشلونة لقب دوري السيدات يوم الجمعة المُقبل الموافق الثامن من مايو الجاري.

وعلى مستوى الدوري الممتاز للرجال، فإن نادي برشلونة يتصدر ترتيب جدول الدوري برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

من ناحية أخرى، أعلن نادي فياريال الإسباني عن رغبته في ضم الكرواتي إيفان راكيتيتش نجم وسط برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وقال فرناندو رويج رئيس نادي فياريال لإذاعة كادينا كوبي الإسبانية إنه يريد ضم راكيتيتش إذا كانت الظروف جيدة في صيف 2020.

وفي وقت سابق، رفض إيفان راكيتيتش، التعليق على مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في الموسم المقبل، مفضلًا الانتهاء من الموسم الحالي أولًا.

وارتبط اسم راكيتيتش بالرحيل عن صفوف برشلونة بنهاية منافسات الموسم الجاري، حيث ينتهي عقده في صيف 2021، ويرغب مسؤولو النادي الكتالوني في بيعه، لتحقيق ربح مادي.

وقال راكيتيتش خلال تصريحاته لصحيفة “ماركا” الإسبانية: “أنا في أفضل وقت في مسيرتي المهنية، وفي عمري كله، إنه دافع خاص لي وأنا مقتنع بأنني أستطيع القيام بذلك وتحقيق النجاح”.

وبشأن احتمالية رحيله عن برشلونة نهاية الموسم، قال: “النضج الرياضي الذي اكتسبته يسمح لي بفهم كل شيء بشكل أفضل، أنا لست نادمًا على شيء، وأحاول دائمًا بذل قصارى جهدي مع فريقي، ولأجل نفسي”.

وواصل راكيتيتش تصريحاته قائلًا: “أستمتع بكرة القدم، وأتمنى استئناف الموسم في أقرب وقت ممكن، وعندما يتم ذلك وننتهي من الموسم، سيكون الوقت قد حان لتحليل الوضع برمته”.

وأعرب الكرواتي راكيتيتش عن ضيقه من طول فترة العزل الصحي وتعليق الموسم بسبب أزمة كورونا، وقال: “مستعد لتحمل خطر الإصابة، لكنني أريد العودة للعب، أقول هذا مع إدراك أن الخطر سيكون صغيرًا جدًا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>