عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

في الأحساء .. إغلاق “طوارئ مستشفى الأطفال” حتى إشعار آخر

الزيارات: 14945
تعليقات 5
في الأحساء .. إغلاق “طوارئ مستشفى الأطفال” حتى إشعار آخر
https://www.hasanews.com/?p=6627737
في الأحساء .. إغلاق “طوارئ مستشفى الأطفال” حتى إشعار آخر
خاص - الأحساء نيوز

أغلقت صحة الأحساء عصر اليوم طوارئ الأطفال التابع لمستشفى الولادة والأطفال بالأحساء وذلك لاتخاذ مزيداً من الإجراءات الوقائية والاحترازية التي يتم تطبيقها في المنشآت الصحية في ظل الإجراءات المتبعة في جائحة كورونا في حال وجود أي حالات اشتباه أو حالات مصابة بين العاملين بالمنشآت الصحية .

من جهته، أكد مدير إدارة الإعلام والتوعية الصحية بصحة الأحساء عبدالرحمن السدراني لصحيفة الأحساء نيوز أن الإغلاق يأتي ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية وحرصاً على سلامة المستفيدين والعاملين.

وتابع “السدراني”: “تم إيقاف العمل في قسم طوارئ الأطفال بالمستشفى مؤقتاً، مع استمرار تقديم الخدمات الطبية للحالات الحرجة التي تحتاج إلى تدخل عاجل مثل حالات الإنعاش القلبي الرئوي أو الحالات المحولة من المستشفيات الأخرى والتي تحتاج إلى التنويم أو العناية المركزة للأطفال، على أن يتم استقبال الحالات غير الحرجة في مستشفى الأمير سعود بن جلوي، على مدار الساعة بالإضافة إلى المراكز الصحية من الساعة 10 صباحاً وحتى 4 مساءً.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    زائر

    الدعوه ناقصه اغلاق؟؟؟؟ ليه ما تقولون الحقيقه مافي اطباء يغطون؟؟؟؟؟؟

  2. ٣
    أحسائي

    بسبب إصابة ممرضة بفايروس كورونا هذا الحقيقة الدامغة

  3. ١
    زائر

    هل حالات الولاده من ضمن الحالات التي ألغيت

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>