احدث الأخبار

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية

“تويتر” يوقف خدمة رسائله القصيرة في معظم الدول

الزيارات: 668
التعليقات: 0
“تويتر” يوقف خدمة رسائله القصيرة في معظم الدول
https://www.hasanews.com/?p=6627583
“تويتر” يوقف خدمة رسائله القصيرة في معظم الدول
وكالات - الأحساء نيوز

أوقف «تويتر» إمكانية تلقي الرسائل النصية القصيرة (SMS) التي تتضمن التغريدات الجديدة دون تقديم أي تحذير مسبق، وعطلت الميزة في جميع البلدان التي تعتمد عليها باستثناء بعض الدول، ما يعني أنه لم يعد بإمكانك استخدام «تويتر» كما تم تصميمه في الأصل لاستخدامه عبر الرسائل النصية.

ورغم أن هذا الأمر لا يشكل مشكلة كبيرة لمستخدمي «تويتر» الذين يصلون إلى الخدمة عبر التطبيق أو موقع الويب، لكن هناك العديد من الشكاوى ممن لا يزالون يستخدمون الرسائل النصية القصيرة لقراءة التغريدات، خصوصا في المناطق النامية، إذ لا يتوفر الوصول إلى البيانات والشبكات بسهولة. فيما يمثل التغيير نهاية عصر بالنسبة لتويتر، إذ عندما جرى إطلاق الخدمة في الأساس كانت مبنية حول الرسائل النصية القصيرة، وصمم الحد الأصلي المكون من 140 حرفا وفقًا لأحجام الرسائل النصية القصيرة، وكان عليك إرسال واستقبال التغريدات الجديدة بالكامل عبر الرسائل النصية القصيرة.

بدوره قال المتحدث باسم تويتر: «أوقفنا ما تبقى من تويتر عبر ميزة الرسائل النصية القصيرة، باستثناء عدد قليل من البلدان التي تعتمد عليها لاستخدام تويتر، وستستمر الخدمة في إرسال الرسائل النصية القصيرة المهمة لتأمين الحسابات، مثل رموز المصادقة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>