احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

“تويتر” يوقف خدمة رسائله القصيرة في معظم الدول

الزيارات: 947
التعليقات: 0
“تويتر” يوقف خدمة رسائله القصيرة في معظم الدول
https://www.hasanews.com/?p=6627583
“تويتر” يوقف خدمة رسائله القصيرة في معظم الدول
وكالات - الأحساء نيوز

أوقف «تويتر» إمكانية تلقي الرسائل النصية القصيرة (SMS) التي تتضمن التغريدات الجديدة دون تقديم أي تحذير مسبق، وعطلت الميزة في جميع البلدان التي تعتمد عليها باستثناء بعض الدول، ما يعني أنه لم يعد بإمكانك استخدام «تويتر» كما تم تصميمه في الأصل لاستخدامه عبر الرسائل النصية.

ورغم أن هذا الأمر لا يشكل مشكلة كبيرة لمستخدمي «تويتر» الذين يصلون إلى الخدمة عبر التطبيق أو موقع الويب، لكن هناك العديد من الشكاوى ممن لا يزالون يستخدمون الرسائل النصية القصيرة لقراءة التغريدات، خصوصا في المناطق النامية، إذ لا يتوفر الوصول إلى البيانات والشبكات بسهولة. فيما يمثل التغيير نهاية عصر بالنسبة لتويتر، إذ عندما جرى إطلاق الخدمة في الأساس كانت مبنية حول الرسائل النصية القصيرة، وصمم الحد الأصلي المكون من 140 حرفا وفقًا لأحجام الرسائل النصية القصيرة، وكان عليك إرسال واستقبال التغريدات الجديدة بالكامل عبر الرسائل النصية القصيرة.

بدوره قال المتحدث باسم تويتر: «أوقفنا ما تبقى من تويتر عبر ميزة الرسائل النصية القصيرة، باستثناء عدد قليل من البلدان التي تعتمد عليها لاستخدام تويتر، وستستمر الخدمة في إرسال الرسائل النصية القصيرة المهمة لتأمين الحسابات، مثل رموز المصادقة».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>