احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

بالصور.. “بر الأحساء” تطلق برنامج “شاركهم سحورك” لدعم أكثر من 8 الآف أسرة

الزيارات: 683
التعليقات: 0
بالصور.. “بر الأحساء” تطلق برنامج “شاركهم سحورك” لدعم أكثر من 8 الآف أسرة
https://www.hasanews.com/?p=6627324
بالصور.. “بر الأحساء” تطلق برنامج “شاركهم سحورك” لدعم أكثر من 8 الآف أسرة
محمد الدريويز

أطلقت جمعية البر بالأحساء مساء يوم أمس السبت النسخة الثالثة من مشروع شاركهم سحورك دعما لأكثر من 8 آلاف أسرة مستفيدة ومتضررة من جائحة كورونا.

وذكر مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأن الجمعية أطلقت برنامج شاركهم سحورك في نسخته الثالثة دعما للأسر المستفيدة والمتضررة من جائحة كورونا وتأمين كل ما يحتاجونه من السلال الغذائية خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف البوسيف بأن الجمعية فتحت باب التبرع لمن أراد دعم البرنامج وتحقيق أهدافه، عن طريق المتجر الالكتروني حيث تم تحديد مبلغ 100 ريال قيمة السهم الواحد، كما يستطيع المتبرع المشاركة في دعم البرنامج من خلال الحسابات البنكية المتاحة.

من جهة أخرى، أوضح مدير إدارة الاستثمار والبرامج التنموية بالجمعية عبدالرحمن بن عبدالعزيز الخوفي بأنه سيتم تنفيذ برنامج شاركهم سحورك إما عن طريق تغذية بطاقات منافذ أو عن طريق القسائم الالكترونية بعد تحديد المبلغ المحدد لقيمة السلة الغذائية لكل أسرة مستفيدة، أو أسرة متضررة من جائحة كورونا، المتواجدين في أحياء يمكنهم التنقل داخلها للتبضع من محلات التموين خلال فترة السماح المحددة من قبل الجهات الأمنية وضمن النطاق المسموح به.

أما أسر المستفيدين والمتضررين من جائحة كورونا المتواجدين في القرى والاحياء التي لا توجد بها محلات التموين الكبرى فإن الجمعية ستقوم بإيصال السلال الغذائية الخاصة ببرنامج شاركهم سحورك لمنازلهم وفق الإجراءات الاحترازية التي أوصت بها وزارة الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>