عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

بعد رفع “منع التجول” جزئيًا .. “متحدث الداخلية” يحسم مسألة التنقل بين مناطق المملكة

الزيارات: 2407
1 تعليق
بعد رفع “منع التجول” جزئيًا .. “متحدث الداخلية” يحسم مسألة التنقل بين مناطق المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6627289
بعد رفع “منع التجول” جزئيًا .. “متحدث الداخلية” يحسم مسألة التنقل بين مناطق المملكة
محليات - الأحساء نيوز

أكد المتحدث باسم الداخلية وزارة الداخلية، المقدم طلال الشلهوب، اليوم الأحد، استمرار منع التنقل بين مناطق المملكة، كما أن منع الخروج أو الدخول لا يزال ساريًا.

وقال “الشلهوب” خلال المؤتمر الصحفي اليومي: “نؤكد على استمرار منع التجمع للأغراض الاجتماعية لأكثر من ٥ أشخاص، ونهيب المواطنين وأرباب العمل باتخاذ التدابير الاحترازية”.

وأضاف المتحدث الأمني لـ”وزارة الداخلية”: “نؤكد على الجميع استخدام خدمات الوزارة عبر منصة أبشر، والتي تغني عن التنقل للاستفادة من الخدمات، وخدمتك في منزلك”.

وأشار “الشلهوب” إلى استمرار تعليق الرحلات الجوية الدولية، مبينًا أن “عودة الحياة لطبيعتها يتطلب التزام كامل من المواطن والمقيم، واستمرار رفع المنع بأيدينا”، ومشددًا على “تطبيق العقوبات الخاصة بمخالفي منع التجول”.

وأوضح “متحدث الداخلية”، أن “التجمعات الخاصة سواء كانت في أوقات السماح وغيرها، ليست مسموح بها وبإمكان الجميع تقديم البلاغات على تطبيق كلنا أمن”.

ونبَّه “الشلهوب” إلى “استمرار تعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية عدا المستثناة منها”، لافتًا إلى “الإبقاء على (منع التجول) في مكة والأحياء التي سبق الإعلان عنها”.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    حتى لو انتهى الكورونا لابد من الاحترازات
    والوقاية حتى لايعود الوباء مرة اخرى

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>