عقب مطالبات بإنشاءه… أمانة الأحساء تُعلن عن إقامة سوق خامس للخضار والفواكة بهذا الموقع

الزيارات: 2432
تعليقات 4
عقب مطالبات بإنشاءه… أمانة الأحساء تُعلن عن إقامة سوق خامس للخضار والفواكة بهذا الموقع
https://www.hasanews.com/?p=6627214
عقب مطالبات بإنشاءه… أمانة الأحساء تُعلن عن إقامة سوق خامس للخضار والفواكة بهذا الموقع
سعود المرشد

استمرارا لجهود أمانة الأحساء الرامية إلى رفع الإجراءات الاحترازية والتخفيف على أسواق الخضار والفواكه، شرعت الأمانة لتجهيز السوق المؤقت الخامس للخضار والفواكة شمال حاضرة الأحساء وسيكون في مواقف حديقة مدينة نادي العيون الرياضي.

وجاء الإعلان من أمانة الأحساء بعد مطالبات عدد من سكان شمال الأحساء بوضع سوق مؤقت في العيون لحظة إعلان الأمانة بتخصيص أربع مواقع مؤقتة للخضار والفواكه في المحافظة للحد من انتشار مرض فيروس كورونا المستجد.

حيث قال المواطن عبدالعزيز العواد: “‏‎‎بارك الله في جهودكم وأعانكم.. أليس من حقنا في شمال ‎الأحساء يـ ‎أمانة الأحساء تخصيص مقر ليكون سوقاً للخضار في ‎شمال الأحساء !، كوني مزارع لا أستطيع عرض منتجاتي في سوق ‎مدينة العيون وآمل أن يخصص مقر بمظلاته و خيامه في مدينة ‎العيون ليكون سوق خضار يخدم ‎شمال الأحساء .


من جهته، أشار الناشط الإعلامي سامي الجاسم في تغريدة له عبر تويتر ان إنشاء سوق شمال الأحساء، يُمثل احتياج ملح ومطلب، فمع هذا الكم السكاني الهائل فمثل هذه الأسواق تستطيع تقديم أسعار مناسبة والتحكم في الأسعار وخدمة هذه المساحة الكبيرة شمالًا وشرقاً.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    ناقل الخبر وانتساب الكلام لك هذا غيرا صحيح

    سعود المرشد ماشاء الله حطيت الموضوع باسمك وانت مالك اول شي تاكد من الي يرسل خطابات مثل الاستاذ محمد سعد الحمادي

  2. ٣
    زائر

    اهل الاحساء الكرام كرام يستحقون المزيد من الخدمات العامه والدولة ولله الحمد وفرت كل الإمكانيات الماليه والكوادر البشريه لخدمه بلادنا وولاة امرنا وشعبنا.ازدياد السكان يتطلب إنشاء سوق الخضار وفي أكثر من منطقه.شكرا سيدي خادم الحرمين وسيدي ولي العهد وشكرا امانه الأحساء على جهودها.الله يجزاك الخير

  3. ٢
    زائر

    لماذا لايكون السوق دايم حتى بعد انتهاء كورونا ؟؟

  4. ١
    زائر

    الحكومه تدعم الشعب والبلدية تسرق من شعب وتقوم بالتلاعب واستهتار في الشعب….

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>