احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

مصر تعلن استخدام تقنيتين جديدتين في علاج إصابات كورونا

الزيارات: 919
التعليقات: 0
مصر تعلن استخدام تقنيتين جديدتين في علاج إصابات كورونا
https://www.hasanews.com/?p=6626974
مصر تعلن استخدام تقنيتين جديدتين في علاج إصابات كورونا
القاهرة - الأحساء نيوز

كشف مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة، الدكتور عوض تاج الدين، عن بدء استخدام تقنية بلازما المتعافين في علاج مصابي فيروس كورونا المستجد بمصر.

وقال تاج الدين خلال تصريحات تلفزيونية أمس: مصر بدأت في استخدام تقنية علاج مرضى فيروس كورونا المستجد بالبلازما «بلازما الدم»، مؤكدًا أن ذلك يكون عن طريق بروتوكول معين. وفقًا لموقع صحيفة الأهرام الرسمية المصرية.

وأكد مستشار السيسي، أن تلك التجربة تم استخدامها في الصين وأثبتت نجاحها، إلا أن بروتوكول علاج المرضى بالبلازما سيكون للحالات الشديدة، حيث تحوي البلازما الأجسام المضادة للفيروس.

وأوضح تاج الدين أن مصر أيضًا بدأت في استخدام دواء ياباني في علاج المرضى، منوهًا بأن مصر تستخدم كل الأدوية المجربة عالميًا لمكافحة الفيروس.

وشدد مستشار السيسي على أن الإصابات في مصر مازالت في مرحلة تصاعدية، ولم تصل إلى مرحلة سلبية، متمنيًا الاستمرار في الوضع الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>