توزيع 810 سلة غذائية للمستفيدين بجمعية الطرف الخيرية

الزيارات: 933
1 تعليق
توزيع 810 سلة غذائية للمستفيدين بجمعية الطرف الخيرية
https://www.hasanews.com/?p=6626774
توزيع 810 سلة غذائية للمستفيدين بجمعية الطرف الخيرية
هاني الطويل

أكملت جمعية الطرف الخيرية للخدمات الاجتماعية  تجهيزاتها لتوزيع عدد  ( 810 سلة غذائية ) للمستفيدين في مدينة الطرف وبلدة المنيزلة والتي تندرج تحت  مبادرة ( بيوتنا آمنة ) ضمن المبادرات التى تنفذها وزارة الموارد البشرية والتنمية الأجتماعية لدعم الجمعيات الأهلية  للتخفيف من الآثار الناجمة جراء جائحة كورونا .

وبدوره أكد رئيس جمعية الطرف الخيرية الأستاذ/ فهد بن أحمد العكروش أن هذه المبادرات تعد إحدى المبادرات المباركة التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية  ممثلة بمركز التنمية الاجتماعية بمحافظ الأحساء والداعمين من المؤسسات والأهالي والمجتمع   وتهدف الى إيصال السلة الغذائية لمنازل المستفيدين تحقيقا لدعم الأسر المحتاجة والمتضررة  من جائحة كورونا، والمنسجمة مع جهود حكومتنا الرشيدة التي حرصت على بذل الغالي والنفيس من أجل صحة الإنسان الذي يعيش على تراب هذا الوطن الكبير.

كما ثمن رئيس الجمعية الدور البارز الذي قامت به اللجان العاملة في الجمعية ، والفرق التطوعية الذين كان لهم الأثر الكبير في تسهيل إجراءات وصول تلك السلال الغذائية لمستحقيها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يعطيكم الله ألف عافيه وفي ميزان حسناتكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>