احدث الأخبار

تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة)

اتحاد الكرة يعلن “موعد” استئناف دوري المحترفين!!

الزيارات: 1703
التعليقات: 0
اتحاد الكرة يعلن “موعد” استئناف دوري المحترفين!!
https://www.hasanews.com/?p=6626742
اتحاد الكرة يعلن “موعد” استئناف دوري المحترفين!!
محليات - الأحساء نيوز

وجّه الاتحاد السعودي لكرة القدم، خطابًا إلى أندية دوري المحترفين السعودي، بشأن موعد استئناف النشاط الرياضي من جديد.

والنشاط الرياضي في المملكة العربية السعودية، متوقف في الوقت الحالين ولأجل غير مسمى، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة ما يقرب من 2 مليون و200 ألف شخص، بينهم أكثر من 140 ألف شخص.

ووفقًا لصحيفة “الرياضية”، فإن اتحاد الكرة، أخبر الأندية، أن يوم 15 أغسطس القادم، هو الموعد المبدئي لعودة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، برصيد 51 نقطة، بعد مرور 22 جولة حتى الآن، وبفارق 6 نقاط عن النصر “الوصيف”.

ويستضيف النصر، في الجولة 23 من مسابقة الدوري، غريمه الهلال، في قمة ستكون حاسمة بشكل كبير لتحديد هوية بطل النسخة الحالية، وذلك بعد أن انتهى لقاء الذهاب، بفوز العالمي، بهدفين مقابل واحد.

ومن المقرر – وفقًا لتعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” –، فتح باب الميركاتو، فور نهاية الموسم الرياضي الحالي، أيًا كان موعده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>