احدث الأخبار

بالفيديو … “الشيخ الخثلان” يوضّح العُذر الشرعي لتأخير الصلاة عن وقتها تعادل الشباب والاتحاد في ذهاب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال “التجارة” تعلن عن صدور استثناءات من بعض أحكام نظام الشركات “الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة

تقارير .. وزارة الرياضة تضخ 80 مليون ريال في حسابات الأندية

الزيارات: 662
التعليقات: 0
تقارير .. وزارة الرياضة تضخ 80 مليون ريال في حسابات الأندية
https://www.hasanews.com/?p=6626488
تقارير .. وزارة الرياضة تضخ 80 مليون ريال في حسابات الأندية
متابعات - الأحساء نيوز

أفادت تقارير محلية اليوم أن وزارة الرياضة أودعت 80 مليون ريال في حسابات أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بواقع 5 ملايين لكل ناد.

ونقلت صحيفة “الرياضية” عن مصادرها أن وزارة الرياضة أن هذه المبالغ تأتي “ضمن الدعم المباشر الذي أعلنه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، في يوليو الماضي، بتخصيص مبلغ مليارين ونصف المليار ريال سعودي، لدعم الأندية السعودية، منها 1.64 مليار ريال لدعم أندية الدوري السعودي للمحترفين، بواقع 50 مليون ريال دعمًا مباشرًا لكل نادٍ”.

واضافت الصحيفة: “الأندية تلقت الدعم قبل اتفاقها رسميًّا بتخفيض رواتب اللاعبين المحترفين والمدربين بنسبة 50 في المئة خلال اجتماع الرابطة مع الأندية الذي عُقد، أمس، عبر تقنية الفيديو “كونفرينس” بمشاركة عبد العزيز المسعد، ممثل وزارة الرياضة، وإبراهيم القاسم الأمين العام لاتحاد القدم، ومعيض الشهري رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>