#تم_القبض ..

الزيارات: 1562
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6626473
#تم_القبض ..
يوسف الذكر الله

انتشرت بعض الفيديوهات من قبل أشخاص مستهترين وغير مكترثين بما نواجهه من خطر فيروس كورونا ضاربين بعرض الحائط جميع التوجيهات والتحذيرات التي أصدرتها وزارة الصحة بالالتزام بالمنزل من أجل حياتهم وحياة وصحة الأخرين ؛ إلا أنهم لم يكونوا قد المسئولية بل أصبحوا يستعرضون بطولاتهم ومهاراتهم الغبية في مخالفة الحظر بشتى أنواعه وبمختلف أشكاله وهم بذلك العمل يسيئون و يضرون أنفسهم مما يعرضهم للعقوبة والجزاء.

فهل القصد من ذلك الشهرة أم هي دلاخة واستهبال وعدم وعي !! نحن يا أخوان في مركب واحد يحتم علينا جميعا أن نتعاون وأن نلبي نداء الوطن لأننا في حرب أمام هذه الجائحة القاتلة التي لا ترحم صغير أو كبير ولأن حياتكم تهم الوطن فقد سخرت حكومتنا العظيمة جل طاقاتها وجهاتها لخدمتكم من أجل القضاء عليه بإذن الله.

هي مسألة وقت لكي نواجهه بالبقاء في المنازل وعدم الاختلاط بقدر المستطاع حتى تزول هذه الغيمة السوداء من سماء بلادنا دون رجعه ؛ هناك تعليمات وقائية وتحذيرية بصفة يومية يجب علينا تطبيقها وأخذها من المصدر وهي وزارة الصحة ووزارة الداخلية فلهم منا كل الشكر والثناء على جهودهم وإخلاصهم وحرصهم على حياة المواطن والمقيم .. واجبنا الجلوس في البيت وتنفيذ تعليماتهم فهذا هو المطلوب منا لكي نكون في أمان واطمئنان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>