احدث الأخبار

فهد الهريفي: إدارة النصر تفتقد الخبرة والشخصية.. واللاعبون صاروا أكبر من الكيان “الصحة” توضح حقوق المرضى في المستشفيات التابعة لها.. وتنبه بـ11 بندًا حساب المواطن: خطوتان مهمتان قبل إضافة المولود كتابع “الأرصاد” تتوقع: هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق افتتاح وحدة الأشعة التداخلية في مستشفى الملك فهد بالهفوف استقالة “الحلافي” من منصبه و “حسين عبدالغني” مديرًا تنفيذيًّا لكرة القدم في “النصر” الوحدة يكسب الباطن بثلاثة أهداف والأهلي يفوز على ضيفه الفيصلي “الشورى” يحيل مشروع نظام “الانضباط الوظيفي” للمناقشة بالجلسات القادمة “رابطة شمال الأحساء” تدشّن “مبادرة الوسم” لزراعة ١٠٠٠ شتلة صحراوية في الأحساء “الشؤون الإسلامية” تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان المقبل الجمارك السعودية: إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة “العبدالعالي”: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة

آبل تطرح نسخا جديدة من أغلى حواسبها!

الزيارات: 901
التعليقات: 0
آبل تطرح نسخا جديدة من أغلى حواسبها!
https://www.hasanews.com/?p=6626460
آبل تطرح نسخا جديدة من أغلى حواسبها!
وكالات - الأحساء نيوز

بعد أن لاحظت التراجع الكبير في مبيعات الإلكترونيات وأجهزة الكمبيوتر قررت آبل إطلاق نسخ معدلة من حواسب Mac Pro المنصفة كأغلى حواسب مكتبية في العالم.

وتبعا للتسريبات فإن أول نسخة من هذه الحواسب ستكون معدلة عن نسخ Mac Pro التي كشف عنها أواخر العام الفائت، لكنها ستأتي بذاكرة وصول عشوائي 48 غيغابايت بدلا من 32، أما سعرها فسيكون 5349 دولارا، أي أقل بنحو 1000 دولار تقريبا من النسخة القديمة.

كما ستطرح نسخة متطورة جدا من هذه الحواسب بمعالجات جبارة بـ 16 نواة، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 192 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 8 تيرابايت، تمنح أصحابها إمكانيات هائلة في معالجة الصور والفيديوهات.

وسيكون سعر هذه الحواسب 22 ألفا و439 دولارا، أي أرخص بنحو 4000 دولار من أقوى نسخة Mac Pro طرحت العام الفائت.

وتبعا للخبراء في آبل ستخضع الأجهزة الجديدة لفحوصات دقيقة قبل طرحها في الأسواق، وتكفلها للمستخدمين لمدة عام، ويمكن تمديد كفالتها عبر AppleCare+ purchase.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>