احدث الأخبار

شاهد … فرع جديد لشركة السهلي في “الطرف” وعرض خاص جدًا لفترة محدودة نائب وزير العدل يكرم “النجيدي” المستشار بدائرة الأوقاف والمواريث بالأحساء “بر الأحساء” تنهي معاناة ستيني بتأهيل مسكنه المتهالك (صور) لإنتاج 560 كيلو واط من الكهرباء … “أمانة الأحساء” تبدأ تشغيل مشروع تحويل “غاز النفايات” تعرّف على المبادرات التي أعلن عنها ولي العهد في قمة الشرق الأوسط الأخضر “هيئة الزكاة”: 40 يوماً متبقية على تطبيق المرحلة الأولى من الفوترة الإلكترونية “فاتورة” “الصحة”: تسجيل 51 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 56خلال الـ 24 ساعة الماضية وصول أمير قطر وولي عهد الأردن إلى الرياض للمشاركة في قمة “الشرق الأوسط الأخضر” سمو محافظ الأحساء يقدم عزاءه لأسرة ال دحباش مدير تعليم الأحساء يطمئن ميدانياً على العودة الكاملة لطلاب المتوسطة والثانوية ( صور) “الحسين” تحتفل بزفاف نجلها “خليفة” هل سيتم تطعيم الأطفال من هم أقل من 12 عاما؟ .. متحدث “الصحة” يوضح

ويندوز 10 يدعم نقل الملفات لاسلكياً من وإلى هواتف سامسونج

الزيارات: 878
التعليقات: 0
ويندوز 10 يدعم نقل الملفات لاسلكياً من وإلى هواتف سامسونج
https://www.hasanews.com/?p=6626424
ويندوز 10 يدعم نقل الملفات لاسلكياً من وإلى هواتف سامسونج
وكالات - الأحساء نيوز

هناك العديد من التطبيقات التي تساعد في عملية نقل الملفات من هاتفك الذكي إلى الحاسب وبالعكس لاسلكياً وبكل سهولة، لكن سامسونج ومايكروسوفت تريد أن توفر لك ذلك بدون الحاجة لأية تطبيقات من شركات أخرى، فقط عبر ويندوز 10 رسمياً.

في أحدث نسخة تجريبية متاحة من ويندوز 10 أصبح بإمكانك نقل ملفاتك لاسلكياً إلى بعض هواتف سامسونج بسهولة بالغة فقط عبر السحب والإفلات. وتدعم هذه الميزة حالياً على الأقل هاتفي جالكسي إس 10 و إس 20.

تقوم الميزة عبر استخدام تطبيق Your Phone من مايكروسوفت و خاصية Link to Windows ضمن هواتف سامسونج والتي بعد تفعيلها يمكنك اختيار الملفات التي تريد نقلها بين الحاسب والهاتف الذكي وبالطرفين معاً.

والآن لنتحدث عن قيود هذه العملية، تدعم حجم ملفات بحد أقصى 512 ميغابايت للملف الواحد، لذا لا يمكنك نقل أفلامك الكبيرة عبرها. كما أنها مقيدة بعدد 100 ملف للدفعة الواحدة، لذا لو أردت إرسال ألبوماتك الكاملة من الصور فإنك ستضطر لإرسالهم على دفعات، كما يجب أن يكون الهاتف والحاسب على نفس الشبكة اللاسلكية، بالتالي لايمكنك الإرسال عن بعد، ولا تدعم هذه الميزة كافة هواتف سامسونج الذكية.

بالرغم من هذه القيود لكنها تبقى دعم أفضل وأكثر أماناً، وستوفرها مايكروسوفت لاحقاً لكافة مستخدمي ويندوز، ولا نعرف بعد الهواتف التي تدعمها.

لنأمل يوماً ما أن يكون هذا الدعم والسهولة موجودة على نطاق أندرويد بشكل رسمي بالتالي تتمكن باقي الشركات من استخدامها وليس فقط سامسونج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>