قريبًا .. منصة إلكترونية لتسويق “تمور الأحساء” هُنَا تفاصيلها

الزيارات: 1025
تعليقان 2
قريبًا .. منصة إلكترونية لتسويق “تمور الأحساء” هُنَا تفاصيلها
https://www.hasanews.com/?p=6626408
قريبًا .. منصة إلكترونية لتسويق “تمور الأحساء” هُنَا تفاصيلها
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

في تجربة رائدة لدعم ومساعدة تجار التمور للتعريف بمنتجاتهم وتعزيز قدراتهم التنافسية وتطوير أعمالهم، تعمل أمانة الأحساء على مبادرة منصة “سوق التمور الإلكتروني”، وذلك في إطار جهود الأمانة المتواصلة لإشراك المجتمعات المحلية في تحقيق فوائد اقتصادية، وتعزيز المهارات والمعرفة، للمساعدة في ضمان النمو والازدهار المستقبلي للمجتمع ودعم البرامج التسويقية للتمور، وخاصة في ظل تداعيات أزمة انتشار فيروس كرورنا المستجد.

وأوضح أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم أن هذه الخطط تأتي ضمن الاستراتيجية الوقائية لمواجهة فايروس «كورونا» من خلال إطلاق منصة إلكترونية لتسويق منتجات التمور لخدمة المستهلكين بصورة أفضل وتنفيذاً لتوجيهات جهات الاختصاص والتي تقتضي بضرورة الحد من التجمعات لضمان عدم انتشار الفايروس، كما تأتي المنصة بديلاً عن مهرجان تسويق تمور الأحساء المصنعة “ويا التمر أحلى 2020” والذي تم إلغاؤه بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأكد بأن فريق العمل في الأمانة يعكف على انتاج المنصة وتصميمها، لتكون سهل ومتناولة لدى الجميع، وفق المعطيات الرسمية، كم حيث سهولة العرض والطلب، والتي من المتوقع إطلاقها خلال الفترة القادمة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    أقول بس شخبار نفق الري و الصرف…

  2. ١
    زائر

    هذه مبادرة ممتازة وجداا مربح وممتاز

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>