بالصور في الأحساء .. مصادرة 913 كلغ “أغذية” في مستودع داخل سكن عمالة وافدة

الزيارات: 1826
التعليقات: 0
بالصور في الأحساء .. مصادرة 913 كلغ  “أغذية” في مستودع داخل سكن عمالة وافدة
https://www.hasanews.com/?p=6626359
بالصور في الأحساء .. مصادرة 913 كلغ  “أغذية” في مستودع داخل سكن عمالة وافدة
إعلام الأمانة - الأحساء نيوز

ضبطت أمانة الأحساء ممثلة في بلدية وسط الهفوف التاريخي وحدة سكنية تم استغلالها من قبل العمالة المخالفة للأنظمة في تخزين مواد غذائية في  ظروف بيئية تفتقر للاشتراطات الصحية والمهنية وبما يُعرّض تلك المواد للتلف فينعكس ذلك سلباً على استهلاكها الآدمي .

أشار المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بن محمد بووشل أن هذا الإجراء يأتي تواصلاً لتنفيذ برامج المتابعة الشاملة لمنافذ ومنشآت أنشطة الصحة العامة والأنشطة المهنية تأكيداً على الالتزام بتطبيق الاشتراطات البلدية ، وتعزيزاً لجهود تطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية ضد انتشار فايروس كورونا المستجد(COVID19)، وانطلاقا من خطط الامانة باعتبار القطاع البلدي خط الدفاع الأول في مواجهة انتشار الفايروس،

وأضاف “بووشل”: ” تم إغلاق الموقع ومصادرة واتلاف 913 كيلوغرام من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي وتطبيق الجزاءات بحق المخالفين استناداً لأنظمة ولوائح وزارة الشؤون البلدية والقروية.

ولفت المتحدث الرسمي إلى استمرارية خطط المتابعة الشاملة والتي تنفذها البلديات التابعة للأمانة لدعم الجهود الرقابية وضبط مخالفي أنظمة واشتراطات الصحة العامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>