احدث الأخبار

“تعليم الأحساء” .. إطلاق حزمة من البرامج والمنافسات بمناسبة “اليوم الوطني الـ ٩٠” مصادر: منع دخول واردات 16 شركة سيارات إلى المملكة متحدث الصحة: نجني ثمار “العودة بحذر” ونشهد تحسناً في جميع مؤشرات كورونا 4 شروط للتقدم بطلب لضم اشتراك “التأمينات” إلى مُدد التقاعد “الصحة”: إصابات كورونا تقل عن 500 لأول مرة منذ خمسة أشهر .. والأحساء تُسجّل 52 إصابة سمو محافظ الأحساء يقدّم واجب العزاء لأسرة المغنم “حُراس الأمن” بين الاستعطاف والإنصاف .. وهذه 4 حلول لتغيير الواقع للأفضل هل يُسمح للموظف العمل في القطاع الخاص بعد نهاية دوامه الحكومي؟.. التقاعد تجيب منسوبو “عمل الأحساء” يقيمون مراسم عزاء لمدير المكتب “عبدالعزيز المغنم” “التأهيل الشامل” بالأحساء يفعّل اليوم العالمي للإسعافات الأولية “المسند”: غدًا آخر يوم في فصل الصيف الذي بلغ طوله 94 يومًا بمناسبة اليوم الوطني الـ”90″.. أمين الأحساء: يومٌ يُجسد معاني الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب

النمر يوضح تأثير الجرعات العالية من فيتامين سي على الشفاء من كورونا

الزيارات: 1057
1 تعليق
النمر يوضح تأثير الجرعات العالية من فيتامين سي على الشفاء من كورونا
https://www.hasanews.com/?p=6626249
النمر يوضح تأثير الجرعات العالية من فيتامين سي على الشفاء من كورونا
محليات - الأحساء نيوز

قال ‏استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين، الدكتور «خالد النمر»، إنه لم يثبت حتى تاريخه أن الجرعات العالية من فيتامين (سي) تمنع أو تعالج الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 وأوضح النمر، في تغريدة عبر تويتر، أن الحاجة اليومية من هذا فيتامين سي تتراوح بين ٧٠ و٩٠ ملليجرام يوميًّا فقط.

وأشار إلى أن أعراض زيادة فيتامين سي في الجسم، تتمثل في إسهال، انتفاخ البطن، زيادة حصى اوكسيلات الكلى، إضافة إلى عدم انتظام نبضات القلب لمن يعانون من زيادة الحديد.

وحذّر النمر من استغلال تخوف الناس من فيروس كورونا في بيع مكملات غذائية معينة بدعوى أنها ترفع المناعة.

وفي هذا الصدد قال النمر: الحقيقة أن كورونا يصيب الذين يتمتعون بمناعة طبيعية أو ضعيفة، كما أنه لا يوجد دواء أو مكمل غذائي يُنصح به للوقاية من كورونا.

مؤكدًا أن الفيتامين الفعّال هو إتباع تعليمات وزارة الصحة في بلدك.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ممكن التوضيج للجمهور وهم الناس والمواطنين
    ماهو فيتامين سي ويتمثل في ماذا من الاغذية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>