احدث الأخبار

“رئيس تونس” يعلن فرض حظر تجوال من 7 مساء حتى 6 صباحًا اعتبارا من اليوم الاثنين فيصل بن فرحان يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية تونس لبحث تطورات الوضع التونسي تناول المانجو يؤثر على الساق عايد زوجته ضربًا بالعقال لانشغالها بـ”PUBG” !! مدينتان سعوديتان تسجلان نصف درجة الغليان .. و8 مدن بينها “الأحساء” تُسجّل “45 – 48.5” مكافحة التستر: تخفيف اشتراطات الترخيص للمستفيدين من الفترة التصحيحية 300 متطوع يرصدون “التشوه البصري” في الأحساء (صور) أمانة الأحساء تُتلف 7.5 طن ” أغذية فاسدة ” وترفع 180 رأساً من “المواشي النافقة” (صور) “الصحة”: جرعات لقاح كورونا ترتفع إلى 24.9 مليون .. و6.4 مليون شخص تلقوا جرعتين بإجمالي تجاوز 236 ألفا منذ انطلاق المشروع.. “مسام” ينتزع 369 لغما في اليمن خلال أسبوع باستثمارات تتجاوز 35 مليار ريال .. أكثر من ألف مصنعًا للحلويات والشوكولاتة في “المملكة” “هلال الشرقية” يستقبل أكثر من 20 ألف مكالمة هاتفية خلال إجازة عيد الأضحى

شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!!

الزيارات: 2882
التعليقات: 0
شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!!
https://www.hasanews.com/?p=6626189
شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!!
جاسم البراهيم

قدم أحمد سمارة مقيم من دولة مصر الشقيقة ويعمل في أحد الشركات الخاصة في مدينة بريدة شكره العميق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير محمد بن بن سلمان بن عبدالعزيز على الرعاية الكبيرة التي حظي بها في الحجر الصحي.

وقال “سمارة” من مقر الحجر الصحي: ” استشعرت أنه لزامًا علي أن أقدم الشكر الجزيل على الرعاية التي حظيت بها، و أردف بقوله: “في أثناء الكشف الدوري اليومي لنا لوحظ علي ارتفاع في درجة الحرارة وتم نقلي لمستشفى بريدة العام، وأجريت لي الفحوصات الخاصة ومن ثم توجهت للإقامة بمقر الحجر بأحد الفنادق.

يذكر أن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة أعلن في وقت سابق صدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتكفّل الدولة نفقات علاج المواطنين والمقيمين والمخالفين في جميع المنشآت الصحية العامة والخاصة في كل ما يتعلق بـ”وباء كورونا المستجد”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>