بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون

الزيارات: 1405
تعليقان 2
بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون
https://www.hasanews.com/?p=6626146
بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون
قسم التحرير

في ظل الاحترازات الوقائية والجهود الجبارة التي تبذلها مملكتنا المعطاءة في مواجهة جائحة كورونا، قدم شباب مدينة العيون مبادرة تطوعية خيرية من منطلق التكافل الاجتماعي والتعاون على الخير وإعانة الأسر حيث بادر أبناء العيون بإشراف الأستاذ مشبب سعود السبيعي والأستاذ عبدالرحمن صالح الكليب وذلك باستقبال المواد التموينية والسلال الغذائية فقط وإيصالها للمحتاجين من الأسر المتأثرة وذلك في أوقات السماح قبل وقت منع التجول متقيدين بكافة اشتراطات الاحترازية و الوقائية حرصًا على سلامة الجميع وتخفيف الأعباء على الأسر الأشد احتياجًا بتوفير احتياجاتهم الضرورية في ظل الظروف الراهنة بسبب وباء كورونا .

وقد لاقت هذه المبادرة استحسان الكثير وتفاعل من الأسر والأفراد بتأمين المواد الغذائية، حيث وصلعدد السلال الغذائية لـ 121 سلة غذائية تكفل القائمون على الحملة باستلامها وتوزيعها على الأسر وحققت المبادرة اهدافها ولله الحمد.

بدورهم شكر شباب العيون كل من تفاعل وساهم بتوفير المواد الغذائية للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود لسد حاجاتهم معربين عن سعادتهم لنجاح هذه المبادرة بفضل الله ثم بفضل تكاتف الأهالي سائلين الله لهم الآجر الوفير من عنده سبحانه وأن يجعل ما قدموه في موازين حسناتهم وأن يحفظ الله المملكة ومليكها وشعبها والمقيمين فيها من كل مكروه وأن يدفع عنا هذا الوباء ويرفع عنا البلاء ويزيل الغمة عن الأمة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    الوصفالرياء هو فعل الشيء من أجل أن يراه الناس، وهو مصطلح إسلامي يطلق على من يفعل الشيء بقصد أن يراه الناس، أو من أجل أن يقال هذا شخص صالح، أو لإرضاء الناس ولا يهتم بإرضاء الله. ويطلق الرياء في مقابل إخلاص العمل.

  2. ١
    زائر

    الله يجزيهم خير وماقصروا والي ساهم وياهم وع القوه يارب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>