“طبيب سعودي” يزف بشرى سارة: لقاح وطني قادم مضاد لفيروس “كورونا”

الزيارات: 3621
تعليقات 3
“طبيب سعودي” يزف بشرى سارة: لقاح وطني قادم مضاد لفيروس “كورونا”
https://www.hasanews.com/?p=6625947
“طبيب سعودي” يزف بشرى سارة: لقاح وطني قادم مضاد لفيروس “كورونا”
محليات - الأحساء نيوز

زف الدكتور حاتم مخدوم الأستاذ المساعد في علم الفيروسات الطبية الجزيئية التشخيصية ووكيل كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة طيبة، بشرى سارة حول التوصل للقاح سعودي مضاد لفيروس كورونا الجديد.

وأضاف “مخدوم” لـ”عكاظ” أنه حسب الأخبار المنشورة فإن هناك لقاح سعودي قادم- إن شاء الله- لكن الأمر يحتاج إلى وقت لضمان فعالية وأمان اللقاح.

وحول الموعد الذي تصل فيه المملكة للاستقرار، أوضح قائلأ : أتمنى في نهاية أبريل، أو قبله، فالدولة اتخذت كل الإجراءات الاحترازية الاحتياطية والوقائية، لكن يجب أن يلتزم الجميع بالعزل المنزلي والتباعد المجتمعي، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، ما يعني أن هناك جزءاً كبيراً من المسؤولية يتحمله المجتمع لوقف تفشي المرض.

يشار إلى أن مصادر كشفت في وقت سابق أن مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية في الحرس الوطني، بدأ في إجراء تجارب لتطوير لقاح ضد فيروس كورونا المستجد، استنادا على لقاح كورونا السابق “متلازمة الشرق الأوسط” على متطوعين أصحاء.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    مها بنت الوطن

    كفو والله ياعيال الوطن🤍🇸🇦💚مالها الا رجالها الله يجعل الخير على ايدين ابطال الصحه السعوديه 🇸🇦💚

    • ٢
      زائر

      وانتي مصدقة هههههههههههههه

    • ١
      محمد

      وانتي مصدقة ههههههههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>