احدث الأخبار

الفتح يوقع مع محترفي الألعاب الإلكترونية “ياسر الحارثي و”عبدالعزيز الشهري

الزيارات: 828
التعليقات: 0
الفتح يوقع مع محترفي الألعاب الإلكترونية “ياسر الحارثي و”عبدالعزيز الشهري
https://www.hasanews.com/?p=6625776
الفتح يوقع مع محترفي الألعاب الإلكترونية “ياسر الحارثي و”عبدالعزيز الشهري
محمد البن حمد
في إطار سعي مجلس إدارة نادي الفتح لتطوير فريق الألعاب الإلكترونية، وقّعت إدارة النادي مع 2 من محترفي الألعاب الإلكترونية وهم اللاعب ياسر الحارثي واللاعب عبدالعزيز الشهري لتعزيز صفوف الفريق بالكفاءات المتميزة، كما تم تعيين الأستاذ محمد المطيري مديرًا للرياضة الإلكترونية بالنادي متمنين له التوفيق والنجاح مع الفريق الفتحاوي.
ويحمل اللاعبان سجل حافل من الإنجازات برياضة الألعاب الإلكترونية، حيث يُعتبر ياسر الحارثي أفضل لاعب عربي على منصة PS4 في 2019، كما توّج ضمن أفضل 60 لاعب في العالم في عام 2019، كما إنه اللاعب العربي الوحيد المشارك في نهائيات منصة “PS4 ” لعام 2019، بينما تأهل لكأس العالم للأندية أثناء تمثيله لنادي النصر في العام نفسه.
بينما سجّل عبدالعزيز الشهري العديد من الإنجازات بذات الرياضة، حيث حصل على لقب بطل الشرق الأوسط على منصة البلايستيشن 2017، وبطل بطولة كأس العالم 2015، و الحاصل على لقب بطل المملكة العربية السعودية لـ “5” مرات، بينما حصد المركز الثاني على المملكة  في عام 2019 على منصة PS4، فيما تم تصنيفه ضمن أفضل 90 لاعب على مستوى العالم لنفس العام ٢٠١٩.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>