احدث الأخبار

بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا” رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء مجلس الوزراء يوافق على نظامي الأحداث والغرف التجارية الداخلية: الإعلان لاحقًا عن موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين للسعودية والسماح بفتح المنافذ

في مناشدة للجهات المعنية..

فيديو: من قلب “الجفر” .. حيوانات نافقة وقاذورات تؤرق السكان

الزيارات: 3663
التعليقات: 0
فيديو: من قلب “الجفر” .. حيوانات نافقة وقاذورات تؤرق السكان
https://www.hasanews.com/?p=6625754
فيديو: من قلب “الجفر” .. حيوانات نافقة وقاذورات تؤرق السكان
العنود البكر - الأحساء نيوز

في ظل ما نعيشه من وباء يتطلب من الجميع التكاتف وتحمل المسؤولية لمواجهته، ترقد كميات من القاذورات والنفايات وأجسام حيوانات نافقة بالقرب من مركز صحي الجفر يمر عليها المواطنون صباح مساء، ويتأذى منها الجميع داعين بلدية الجفر أو الجهة المعنية بالأمر بتحمل مسؤولياتها خلال تلك الفترة الحرجة التي يمر بها الوطن.

ويشكو سكان مدينة الجفر من هذا الموقع الذي تراكمت فيه القاذورات والأوساخ لأكثر من 7 أشهر، على حد تعبيرهم، حيث عبروا عن استياءهم الشديد من الروائح الكريهة وتراكم الحشرات الناتج بسبب تحلل تلك الحيوانات النافقة، داعين إلى سرعة اتخاذ إجراء فوري تجاه تلك المخلفات وإزالتها مراعاة للظرف الراهن و الوباء المنتشر.

ووصف المواطنين مناشدتهم بالعاجلة، في ظل انتشار وباء كورونا، مؤكدين أن هذه مسؤولية المواطن تجاه وطنه وحكومته للإبلاغ عن كل ما من شأنه مخالف للاشتراطات البيئية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>