احدث الأخبار

الإخبارية تستضيف متحدثي الداخلية والتجارة والموارد البشرية والطيران المدني وفاة الفنان القدير “حسن حسني” عن عمر يناهز 89 عامًا ميركل ترفض دعوة ترامب لحضور “قمة” في واشنطن دراسة: المسنون المصابون بالسكري أكثر عرضة للوفاة بكورونا تشتهر بينابيع المياه النقية .. “قرية كاملة” معروضة للبيع غدًا بهذا المبلغ في السويد!! طقس السبت: هطول أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على هذه المناطق تعليم الأحساء يُمهد لعودة موظفيه غدًا الأحد بإجراءات احترازية وقائية من كورونا تشمل المساجد والأسواق.. “الداخلية” تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار “كورونا” بموافقة خادم الحرمين .. اعتماد خطة الفتح التدريجي للمسجد النبوي في هذا الموعد الداخلية تعلن عن “البروتوكولات” الوقائية للقطاعات للحد من انتشار كورونا المعدّة من وزارة الصحة بالصور… “٧٠٠” جامع ومسجد بمحافظة الأحساء تكمل جاهزيتها لاستقبال المصلين وزير الشؤون الإسلامية: المساجد في المملكة لها مكانة كبرى عند القيادة ونجد كل الدعم والرعاية

في مناشدة للجهات المعنية..

فيديو: من قلب “الجفر” .. حيوانات نافقة وقاذورات تؤرق السكان

الزيارات: 2428
التعليقات: 0
فيديو: من قلب “الجفر” .. حيوانات نافقة وقاذورات تؤرق السكان
https://www.hasanews.com/?p=6625754
فيديو: من قلب “الجفر” .. حيوانات نافقة وقاذورات تؤرق السكان
العنود البكر - الأحساء نيوز

في ظل ما نعيشه من وباء يتطلب من الجميع التكاتف وتحمل المسؤولية لمواجهته، ترقد كميات من القاذورات والنفايات وأجسام حيوانات نافقة بالقرب من مركز صحي الجفر يمر عليها المواطنون صباح مساء، ويتأذى منها الجميع داعين بلدية الجفر أو الجهة المعنية بالأمر بتحمل مسؤولياتها خلال تلك الفترة الحرجة التي يمر بها الوطن.

ويشكو سكان مدينة الجفر من هذا الموقع الذي تراكمت فيه القاذورات والأوساخ لأكثر من 7 أشهر، على حد تعبيرهم، حيث عبروا عن استياءهم الشديد من الروائح الكريهة وتراكم الحشرات الناتج بسبب تحلل تلك الحيوانات النافقة، داعين إلى سرعة اتخاذ إجراء فوري تجاه تلك المخلفات وإزالتها مراعاة للظرف الراهن و الوباء المنتشر.

ووصف المواطنين مناشدتهم بالعاجلة، في ظل انتشار وباء كورونا، مؤكدين أن هذه مسؤولية المواطن تجاه وطنه وحكومته للإبلاغ عن كل ما من شأنه مخالف للاشتراطات البيئية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

تجدر الإشارة إلى أن “الأحساء نيوز” تفتح الباب لاستقبال ردود المسؤولين على المادة المطروحة، كما يسرها أن تستقبل رسائل المواطنين وملاحظاتهم عبر تطبيق الواتساب برقم ” 0503777715 ” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>