أميركا تسجل رقمًا قياسيًا مع 1480 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة

الزيارات: 467
1 تعليق
أميركا تسجل رقمًا قياسيًا مع 1480 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة
https://www.hasanews.com/?p=6625693
أميركا تسجل رقمًا قياسيًا مع 1480 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة
وكالات - الأحساء نيوز

سجلت الولايات المتحدة الأميركية خلال 24 ساعة، 1480 حالة وفاة إضافيّة جرّاء فيروس كورونا المستجدّ، في أسوأ حصيلة يوم واحد تسجل في أي دولة في العالم.

وبحسب جامعة جونز هوبكنز التي تتولى تسجيل تطورات وإصابات ووفيات فيروس كورونا في الولايات المتحدة، بلغ إجماليّ عدد الوفيّات منذ بدء الوباء في الولايات المتحدة الى 7406 حالات وفاة.

واستنادا إلى أرقام البيت الأبيض، يُتوقّع أن يتسبب كوفيد-19 بوفاة ما بين 100 و240 ألف شخص في الولايات المتحدة.

وأعلن الرئيس الأميركي دونالد ترمب الجمعة توصيةً حكوميّة جديدة لجميع الأميركيين تتمثل بارتداء كمامات لدى خروجهم إلى الأماكن العامة، وذلك في محاولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال ترمب خلال مؤتمر صحافي في البيت الأبيض إن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها تحض الناس على وضع أي غطاء على الوجه كالمناديل على سبيل المثال، وذلك من أجل إبقاء الأقنعة الطبية متوافرةً للعاملين في مجال الصحة، والمستشفيات والمراكز الطبية التي تعمل على مدار الساعة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اللهم اجعلهم اضعافا
    حتى يعرفون انهم ليسو دوله العظمه كما يدعون ويعرفون انك هو أكبر واعظم من كل شي وانهم أقل من حجم فيروس وهو جند من عندك.. أمين يارب العالمين 🤲

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>