“العجمي” يحصد الدكتوراه في “الأدب والنقد”

الزيارات: 1138
تعليقات 3
“العجمي” يحصد الدكتوراه في “الأدب والنقد”
https://www.hasanews.com/?p=6625450
“العجمي” يحصد الدكتوراه في “الأدب والنقد”
عبدالله بوحليم

في تأكيد على فاعلية جامعة الملك فيصل مع التقنية الحديثة ومسايرة للظروف الاستثنائية نوقشت رسالة دكتوراه في قسم اللغة العربية المقدمة من الباحث صغير بن علي العجمي بعنوان (السخرية في الرواية السعودية مقاربة سردية حجاجية )، وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الأستاذ الدكتور عامر الحلواني مشرفا ومقررا والدكتور عثمان كنه ممتحنا داخليًا والأستاذ الدكتور معجب العدواني ممتحنا خارجيا و مُنح العجمي الدرجة.

جاء ذلك عن طريق عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في تجربة جديدة لقسم اللغة العربية بكلية الآداب، وفي نهاية المناقشة أوصت لجنة المناقشة والحكم بمنح الباحث درجة الدكتوراه في تخصص الأدب والنقد.

وقد قدم الباحث شكره لجامعة الملك فيصل ⁦التي فتحت أمامه أفقا من المعرفة فسيحا بأن أتاحت له فرصة إكمال دراسته العليا التي توجها بمناقشة أطروحة الدكتوراه.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    مبروك يا دكتور

    • ٢
      ناصرالعتيبي

      نبارك لسعادة الدكتورصغيرعلى العجمي التميز والاداء لنيلةًدرجة الدكتوراة (من طلب العلاء سهرالليالي)اذا وضع الشخص نصب عينية هدف ليحققه وبذل جهدة ونظم وقته حصل على مبتغاة اشيدبسعادة الدكتورصغير على هذا الانجازالعلمي ودعواتي الصادقة لشخصة الكريم بالتوفيق والسداد ،،تقبل مني خالص التحية🌴🌹

  2. ١
    زائر

    السلام عليكم يستاهل ابو علي اخوك فهد العتيبي زميل الدراسه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>