احدث الأخبار

الشباب يكسب الباطن و القادسية يفوز بثلاثية على حساب الاتفاق شاهد بالصور… “أكاديمية الكفاح” تواصل احتفالاتها بفرسان المرحلة الإبتدائية والثانوية بنين “صحة الأحساء”: “عنايتي” يقدم ٥٠٥٠ خدمة للمستفيدين “الفتح” يلدغ “الفيصلي” بهدف قاتل في الوقت بدلاً من الضائع الصحة: إرجاء جميع مواعيد الجرعة الثانية وإعادة جدولتها لاحقا مع التوسع في إعطاء الجرعة الأولى اتحاد القدم يكمل تحضيراته لاستضافة مجموعات دوري أبطال آسيا بمناسبة يومه العالمي … “التمار”يوضّح طرق علاج طيف التوحد بين السلوكي والدوائي الشؤون الإسلامية: إغلاق 16 مسجدا مؤقتا في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا الإثنين … التصويت على إعفاء كبار السن من رسوم الخدمات العامة وعقوبات للمسيء لهم “الصحة”: نرصد ارتفاعاً مستمراً في الحالات النشطة والحرجة مع قدوم فصل الصيف .. 5 فواكه وخضروات تحافظ على رطوبة الجسم من قلب الأحساء … سعودي يحصد جائزة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي (صور)

وسائل إعلام: “تويتر” يحجب حسابات للمرشد الإيراني علي خامنئي

الزيارات: 836
1 تعليق
وسائل إعلام: “تويتر” يحجب حسابات للمرشد الإيراني علي خامنئي
https://www.hasanews.com/?p=6625429
وسائل إعلام: “تويتر” يحجب حسابات للمرشد الإيراني علي خامنئي
متابعات - الأحساء نيوز

ذكرت وسائل إعلام عربية، أن شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” حجبت اليوم عدة حسابات لمرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي، دون أن تورد أسباب ذلك، ودون صدور بيان رسمي.

ووفقا لهذه المصادر، تم تعليق الوصول إلى صفحات الزعيم الروحي الإيراني على “تويتر” باللغات الإنجليزية والعربية والفارسية والأوردو.

لكن بعد مرور بعض الوقت، تم إلغاء حجب حسابات خامنئي باللغتين الإنجليزية والفارسية، إلا أن الوصول إلى صفحات أخرى لا يزال محظورا.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها حجب حسابات لخامنئي وقادة إيرانيين آخرين، أو تداول أنباء عن حجبها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    يستاهلوا ايران ماجاهم
    بصراحة ايران صارت حمل ثقيل
    على الناس وهم كبير بالدنيا
    فانتبهوا ياايران ولاتغلطوا
    على دولة الاسلام مملكتنا الحبيبة
    وخلكم في حالكم وبس ..
    الاستغفار وذكر الله هو اهم شي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>