احدث الأخبار

بالصور .. “الخليل” يتفقد استقرار أوضاع سوق الخضار المركزي بالأحساء

الزيارات: 1432
تعليقات 3
بالصور .. “الخليل” يتفقد استقرار أوضاع سوق الخضار المركزي بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6625358
بالصور .. “الخليل” يتفقد استقرار أوضاع سوق الخضار المركزي بالأحساء
قسم التحرير

تفقد مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء  المهندس إبراهيم الخليل سوق الخضار والفواكه المركزي بمحافظة الأحساء مع إدارة الأسواق بأمانة الاحساء .

حيث قام “الخليل” بجولة تفقدية على جميع منتجات السوق والتأكد من توفرها بشكل كافٍ ، وذلك لأن حكومتنا الرشيدة أيدها الله حريصة كل الحرص على دعم المخزون الغذائي والتأكد من استقرار أسعاره والوصول بالمنتجات الى سعر مناسب لأطراف العلاقة متمثلين في المزارع والمستهلك والتأجر.

وأفاد المهندس ابراهيم الخليل بأنه هناك متابعة بشكل كبير من جميع الإدارات والدوائر ذات العلاقة من توفير الأمن الغذائي والإمداد والتأكد من سلامة واستقرار أسعارها في ظل الظروف التي يعيشها العالم من جائحة كورونا وكلنا أمل تجاوز هذه الأزمة بأذن الله .

من جهته، علّق أحمد الحسن أحد المستهلكين: “الحمد لله المنتجات متوفرة بشكل كافي وخصوصاً المنتجات الاحسائية ووافره وأسعاره مناسبة وفي متناول الجميع وربما شاهدنا ارتفاع بعض المنتجات ولكن بعد تدخل وزارة التجارة عادة الى وضعها الطبيعي” .

تجدر الإشارة إلى أن  أمانة الأحساء تقوم بالدور الرقابي والصحي والتأكد من سلامة المنتجات والحرص على نظافة والتعقيم وتطهير الساحات ومراقبة الأسواق وتطبيق الاشتراطات الصحية للباعة ورواد السوق في ظل الظروف الحالية التي نعيشها مع جائحة كورونا.

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    اهم شي اسعارها اتكون مناسبة للجميع
    مراعاة للظروف الان …

    • ٢
      زائر

      لازالت الاسعار مرتفعة جدا خاصة البرتقال واليمون والخيار اين دور الجهات المختصة عليهم التحرك سريعا …. فهد السنيني الاحساء .

  2. ١
    زائر

    ان أشهد أن الشخص الذي ضاهر في الصورة يبيع الفواكة سمح في ابيع الله يرزقة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>