ميسي يضغط على برشلونة لإعادة نيمار

الزيارات: 792
1 تعليق
ميسي يضغط على برشلونة لإعادة نيمار
https://www.hasanews.com/?p=6625308
ميسي يضغط على برشلونة لإعادة نيمار
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن قائد فريق برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيضغط على إدارة ناديه الكتالوني، من أجل إعادة مهاجم باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار جونيور، إلى صفوف الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نيمار حريصًا على مغادرة سان جيرمان في صيف عام 2019، لكنه لم يحقق رغبته بالرحيل عن النادي الفرنسي؛ بسبب تعنت إدارة النادي الباريسي، لكنه قد يحقق رغبته في فترة الانتقالات التالية.

من جانبها، أكدت صحيفة «الكونفيدينسيال» الإسبانية، أن إدارة برشلونة ستقوم من وراء الكواليس من أجل إعادة النجم البرازيلي مرة أخررى؛ حيث أظهر الموسم الحالي أن صفوف برشلونة بحاجة إلى تدعيم وبصفة خاصة في الجانب الهجومي، خاصة مع تقدم الأوروجوياني لويس سواريز في السن وحاجته إلى مساندة فعالة من لاعب مهاري قادر على صناعة الأهداف وتسجيلها في الوقت نفسه.

وحسب الصحافة الإسبانية، فإنه يمكن لبرشولنة أن يضحي بلاعب أو أكثر من أجل تسهيل صفقة عودة اللاعب البرازيلي إلى كامب نو، مثل أنطوان جريزمان، وعثمان ديمبلي.

ووفقًا لمعلومات صحيفة «الكونفيدينسيال»، فإن الأرجنتيني ميسي لم يكن متحمسًا بضم المكسيكي كارلوس فيلا إلى صفوف برشلونة، عندما كان الأخير على رادار النادي الكتالوني.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    قناة الخط الساخنHot Line علي اليوتيوب

    https://www.youtube.com/watch?v=X-XrqLfGDf4

    كيفية استخدام Canon Selphy CP 1300 وطريقة تشغيله ، للاحتفاظ بكل صورك وذكرياتك بطريقة كتيير سهلة ، لا تنس تشترك بالقناة وتفعل الجرس ليصلك كل ماهو جديد ومفيد

    #تقنية – #تقنية_ذكية – #تكنولوجيا_حديثة – #تكنولوجيا – #السعودية#تسوق – #شروحات – #تقني – #برامج – #السعودية_مصر – #صور – #مصر – #جوالات – #سعوديين_في_مصر – #هاشتاق_السعودية – #هاشتاقات_عربيه – #تصوير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>